نواب التجمع في جولة عمل ميدانية في إكسال ودبورية والشبلي

استمرارا لجولات العمل الميدانية في البلدات العربية، قام نواب التجمع الوطني الديمقراطي، د. جمال زحالقة وواصل طه وسعيد نفاع، بجولة عمل ميدانية في إكسال ودبورية وعرب الشبلي، السبت

نواب التجمع في جولة عمل ميدانية في إكسال ودبورية والشبلي
استمرارا لجولات العمل الميدانية في البلدات العربية، قام نواب التجمع الوطني الديمقراطي، د. جمال زحالقة وواصل طه وسعيد نفاع، بجولة عمل ميدانية في إكسال ودبورية وعرب الشبلي، السبت، التقوا خلالها العشرات من المواطنين واستمعوا الى قضاياهم، وبذلك يكون نواب التجمع قد زاروا 37 بلدة عربية منذ انطلاق مشروع الجولات الميدانية.

واستهل نواب التجمع جولتهم في قرية اكسال برفقة مرّكز منطقة المرج، باسم حمّاد والسيد أسامة عدوي والمساعدين البرلمانيين، حيث التقوا في منزل السيد أحمد شلبي بعشرات المواطنين الذين طرحوا قضايا القرية المحليةـ وخصوصاً البيئية مثل الروائح الكريهة المنبعثة من برك مياه الصرف الصحي عند مدخل القرية إضافة إلى مخاطر الهوائيات الخليوية.

ورحب السيد أحمد شلبي بنواب التجمع منوهاً الى ان هذه هي زيارتهم الثانية الى القرية في اطار الجولات الميدانية للبلدات العربية، إضافة لزيارات العمل التي يقوم بها نواب التجمع لمتابعة قضايا المزارعين في القرية.

وتباحث الأهالي مع نواب التجمع سبل معالجة قضية الروائح الكريهة خصوصاً وأن كتلة التجمع كانت قد عالجت القضية في فترة سابقة. وأكد نواب التجمع متابعتهم للقضية حتى ايجاد حل لها يضع حد لمعاناة الأهالي.

في دبورية التقى نواب التجمع بالعشرات من الأهالي في مقر التجمع في القرية، واستمعوا الى قضايا المواطنين الخاصة والعامة، مثل مشاكل أصحاب سيارات الشحن وتوسيع الخارطة الهيكلية وقضايا اخرى هامة، أكد نواب التجمع متابعتهم لها.

وإختتم نواب التجمع جولتهم الميدانية في قرية عرب الشبلي في منزل رئيس المجلس المحلي، السيد عبد السلام شبلي، حيث التقوا بعدد من الأهالي. ورحب رئيس المجلس بنواب التجمع مشيداً بمشروع الزيارات الميدانية الى القرى العربية التي اعتبرها سابقة من قبل كتلة التجمع.
.............

التعليقات