وفاة المدرب الفلسطيني اللامع عزمي نصار في مدينة الناصرة..

في الثالثة من بعد ظهر الثلاثاء سيتم تشييع جثمان المرحوم..

وفاة المدرب الفلسطيني اللامع عزمي نصار في مدينة الناصرة..
توفي في مدينة الناصرة فجر الإثنين المدرب الفلسطيني لكرة القدم، عزمي نصار. وقد تقرر تشييع جثمانه في الثالثة من بعد ظهر الثلاثاء.

وجاء أن المرحوم (49 عاماً) كان يرقد في مستشفى العائلة المقدسة في مدينة الناصرة، منذ 3 أسابيع في أعقاب تدهور حالته الصحية، بسبب مرض عضال ألم به.

وكان المرحوم نصار قد أصيب بمرض عضال في أوج عطائه قبل أكثر من سنة، وخضع لعدة عمليات جراحية، إلا أن حالته الصحية قد تفاقمت مؤخراً، وأصبحت حالته حرجة جداً منذ أسبوعين ودخل في غبيبوبة، وتم إدخاله إلى غرفة العناية المكثفة إلى أن وافته المنية.

تجدر الإشارة إلى أن المرحوم هو من مواليد مدينة الناصرة، ولعب في عدد من الفرق في الدرجات الممتازة، ودرب فريقي "أخاء الناصرة" و"اتحاد أبناء سخنين"، بالإضافة إلى تدريب المنتخب الفلسطيني.

ويرتبط نصار بعقد لمدة عامين مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم. وهذا هو ثاني ارتباط لنصار مع منتخب فلسطين بعد أن قام نصار بتأسيس المنتخب الفلسطيني الحالي في فترة التسعينيات من القرن الماضي.

ومن المتوقع أن يتم تشييع جثمانه في جنازة ذات طابع رسمي وشعبي، من بيته الكائن في حي الصفافرة في الناصرة.

وعلم أنه سيتم تشييع جثمان المرحوم في الثالثة من بعد ظهر الثلاثاء، بعد إلقاء نظرة الوداع عليه في بيت الصداقة في مدينة الناصرة في الساعات من الواحدة بعد الظهر وحتى الثالثة.

ويعتبر نصار أحد الشخصيات الرياضية البارزة في الداخل، فضلاً عن مواقفه الوطنية واعتزازه بانتمائه القومي.

التعليقات