وفاة عربي حيفاوي بعد سنة من إصابته في انفجار صاروخ كاتيوشا خلال حرب تموز..

-

وفاة عربي حيفاوي بعد سنة من إصابته في انفجار صاروخ كاتيوشا خلال حرب تموز..
توفي مساء اليوم، الأربعاء، في مستشفى "رامبام" في حيفا، الشاب محمود ( حمودة) سلوم، وذلك بعد سنة من إصابته بجروح خطيرة خلال الحرب الأخيرة في تموز/يوليو العام الماضي.

وكان المرحوم (40 عاماً) قد أصيب لدى سقوط صاروخ كاتيوشا على المنزل الذي يسكنه في حي وادي النسناس في مدينة حيفا، ومكث في غرفة العلاج المكثف في المستشفى مدة تزيد عن العام إلى أن توفي مساء اليوم.

وكان صاروخ كاتيوشا قد سقط في وادي النسناس في السادس من آب/ أغسطس 2006، في ساعات المساء، ما أدى إلى إصابة حمودة سلوم بشظايا في جسمه. وحاول سلوم إنقاذ والدته وشقيقته، إلا أن أسطوانة الغاز قد انفجرت لدى دخوله المنزل، ما أدى إلى بتر رجله اليسرى، فوق الركبة، وإصابته بحروق شديدة.

ومكث سلوم في المستشفى أكثر من عام وهو يصارع التلوثات الناجمة على الحروق العميقة التي غطت أكثر من 85% من جسده، إلى أن لم يعد يقو على مقاومة مضاعفات الإصابة، فوافته المنية مساء اليوم.

تجدر الإشارة إلى أن د.عزمي بشارة كان قد تابع حالة المرحوم سلوم، في حينه، باهتمام شديد، وظل على اتصال مع عائلته طيلة الوقت، في حين دأب مساعدوه البرلمانيون على زيارته في المستشفى وزيارة عائلته في مدينة حيفا ومتابعة التطورات الصحية التي تطرأ على حالته.

التعليقات