وفد من مدينة شفاعمرو يزور منزل النائب الاسير حسام خضر

الوفد يضم رئيس جمعية النداء الشفا عمرية محمد الناطور "ابو نضال " وخالد ياسين "ابو الهيثم " رئيس لجنة الاغاثة الشعبية في شفاعمرو

وفد من مدينة شفاعمرو يزور منزل النائب الاسير حسام خضر


زار اليوم وفد من مدينة شفا عمرو منزل النائب الاسير حسام خضر في مخيم بلاطة حيث التقى والدته وابناءه فيما كان في استقباله منسق اللجنة الشعبية للتضامن مع حسام خضر والاسرى الفلسطينيين عضو المجلس الوطني الفلسطيني تيسير نصر الله .

وضم الوفد رئيس جمعية النداء الشفا عمرية محمد الناطور " ابو نضال " وخالد ياسين " ابو الهيثم " رئيس لجنة الاغاثة الشعبية في شفا عمرو .

وعبر الوفد عن تضامنه مع النائب خضر الذي تعتقله سلطات الاحتلال منذ السابع عشر من اذار الماضي مؤكدين وقوفهم الى جانب أخوانهم من أبناء الضفة والقطاع في نضالهم الوطني لانهاء الاحتلال واقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس .

وقدم نصر الله شرحا مفصلا عن ظروف اعتقال خضر القابع حاليا في سجن شطة حيث تمنع ادارة السجن ذوي الاسرى من زيارتهم ، عدا عن النقص الحاد في الطعام .

وقد أعربت والدة الاسير خضر عن شكرها للوفد على زيارته لها ولاسرتها وبعد ذلك قام الوفد بالتوجه الى الى مكتب اللجنة الشعبية للتضامن مع خضر والاسرى الفلسطينيين حيث التقوا اعضاء اللجنة .

التعليقات