يحتذى حذوه: ابن الحركة الوطنية المحامي جريس بولس يتبرع بخمس منح دراسية سنويا

-

يحتذى حذوه: ابن الحركة الوطنية المحامي جريس بولس يتبرع بخمس منح دراسية  سنويا
قدم المحامي جريس بولس، ابن الحركة الوطنية، وابن قرية كفر ياسيف، 5 منح دراسية لطلاب متفوقين في معهد يني يني في القرية، والتزم بتقديم 5 منح سنويا.

وقد ابلغ بولس وهو عضو في اللجنة المركزية للتجمع الوطني الديمقراطي، إدارة المدرسة بتبرعه في رسالة خطية لإدارة الكلية، جاء فيها: عرفاناً لجميل هذا المعهد الذي أفتخر وأعتزُُّ به وحرصاً مني على منزلته وحفاظاً على سمعته الطيبة وتاريخه الزاخر بالعلم وتربية الاجيال والوطنية الصادقة".

وأضاف بولس: "لاني أحَد خريجي هذا المعهد الذي عشتُ بين جدرانِهِ اربع سنين كاملة، تلك المرحلة التي بلورت فيها شخصيتي وبنيت مستقبلي وعمرت كياني.
وهذا الصدر الحنون حيث رضعت من حليب هذا الوطن ومُسِحْتُ بزيته المقدس، الذي تربيتُ فيه على العِزَّة والاباء والشهامة وشربت من ماء الكرامة".

وأضاف بولس في رسالته: "هذا البيت الدافىء الذي اطللتُ من نافذته وعرفت العالم على حقيقته، والذي منه أسرجتُ حصاني وسللتُ صمصامي ورحتُ اصول واجولُ في معركة وميدان الحياة حتى وصلت الى ما وصلت اليه".

واختتمت الرسالة بالقول: "ومن منطلق كل ما ذكرت وحبي لبلدتي كفرياسيف ولوطني فلسطين فاني رايتُ لزامي من نفسي ان اتبرع بخمس منح سنوية، كل عام، للطلبة الخمس الاوائل والمتفوقين في معهد يني يني في كفرياسيف الحبيبة ولكم مني جزيل الشكر".

التعليقات