مسلسل العنف يتواصل: مقتل شاب من مجد الكروم في نهاريا ومصرع شابين من الناصرة في حادث طرق

اطلاق نار و إصابة شاب بجروح بالغة في جديدة * اصابة بالغة لشاب من عيلوط جراء تعرضه لإطلاق نار في الناصرة * الفريديس: إصابة شخص ( 34 عاما) بجراح متوسطة بعيارات نارية

مسلسل العنف يتواصل: مقتل شاب من مجد الكروم  في نهاريا  ومصرع شابين من الناصرة في حادث طرق

توفي في مستشفى الجليل الغربي في نهاريا الليل الفائت الشاب  جمال كيوان من مجد الكروم 26 عاماً متأثرا بجراحه الحرجة التي تعرض لها جراء طعنه في وقت سابق في مدينة نهاريا.
وبحسب الناطق بلسان الشرطة فان شرطة المدينة تلقت بلاغا عن وقوع حادث طرق وعندما وصلت طواقمها الى المكان وجدوا احد الضالعين في الحادث الذي اخبر الشرطة عن الحادث، حيث تبين عند التحقيق في مستشفى الجليل الغربي ان شاباً تم نقله الى المستشفى من قبل شخص كان معه بعد تعرضه للطعن في عنقه وانه في حالة حرجة.
وتم اعتقال الشاب الذي اخبر عن الحادث وكذلك الشاب الذي كان برفقة الشاب الذي تعرض للطعن في السيارة.
والشرطة تحقق.

اطلاق نار و إصابة شاب بجروح بالغة في جديدة


اصيب مساء يوم الجمعة شاب18 عاما من قرية الجديدة باصابات وصفت بالمتوسطة،وذلك بعد تعرضه لاطلاق نار من قبل مجهولين قبالة الملعب البلدي.
ونقل الشاب المصاب من قبل مجموعة شبان الى عيادة مركز حيان الطبي في البلدة حيث قدم له الطاقم الطبي الاسعافات الاولية ومن ثم تم نقله بسيارة العلاج المكثف التابع للمركز الى مستشفى الجليل الغربي ،لاستكمال العلاج.
الشرطة كعادتها وصلت الى المكان وشرعت بالتحقيق في ملابسات الحادث و نصب الحواجز على مداخل البلدة دون ان يعلن عن معتقلين.


اصابة بالغة لشاب من عيلوط جراء تعرضه لإطلاق نار في الناصرة


تعرض شاب من عيلوط ليلة امس السبت لعملية اطلاق نار عندما كان متواجدا في احد احياء المدينة، مما ادى الى اصابته بجراح بالغة حيث تم نقله الى احد مستشفيات الناصرة لاستكمال العلاج.
وبحسب الشرطة فان المصاب تم نقله الى احد مستشفيات المدينة من قبل احد المحليين الى المركز الطبي القريب من المنطقة، ومن هناك تم تحويله الى المستشفى.
الشرطة كعادتها شرعت بالتحقيق في ملابسات الحادث، علما انه حتى الساعة لم تتضح ملابساته.

مصرع شابين من الناصرة بحادث طرق مروع

لقي شخصان(طارق نجم وإيهاب مشارقة) من مدينة الناصرة مصرعهما بعد منتصف الليل الفائت في حادث طرق مروع بين شاحنة ومركبة خصوصية عند مدخل مدينة الناصرة قبالة مجمع عمر المختار عند مفترق صفورية.
وبحسب التحقيق الاولي فان الحادث قد نجم بعد انحراف احدى المركبتين عن مسارها مما ادى الى مصرع شخصين من سكان الناصرة واصابة ثالث بإصابة بالغة ورابع بإصابة متوسطة تم نقلهما الى المستشفى للعلاج.

الفريديس: إصابة شخص ( 34 عاما) بجراح متوسطة بعيارات نارية

أصيب الليل الفائت شاب (34 عاما) من قرية الفريديس باصابة وصفت بالمتوسطة وذلك بعد تعرضه لإطلاق نار بالقرب من المجمع التجاري في "زخرون يعقوب"المجاورة.
وعلم من مصادر الشرطة ان الشاب وصل الى محطة الشرطة في زخرون يعقوب وقدم بلاغا حول تعرضه لإطلاق النار عليه من قبل مجهولين.
الشرطة من جهتها باشرت في التحقيق بالحادث حيث تم اعتقال شابين من الفريديس (20 و 30 عاما) للإشتباه بضلوعهما في عملية الاعتداء

التعليقات