ضمن التحضيرات للمؤتمر السادس للتجمع: إجتماع لفروع كفرياسيف جديدة-المكر ويركا

عقد أمس الثلاثاء اجتماع لفروع التجمع الوطني الديمقراطي في الجديدة-المكر، كفرياسيف، ويركا بحضور أمين عام الحزب عوض عبد الفتاح، ونائب الأمين العام مصطفى طه.

ضمن التحضيرات للمؤتمر السادس للتجمع: إجتماع لفروع كفرياسيف جديدة-المكر ويركا

عقد أمس الثلاثاء اجتماع لفروع التجمع الوطني الديمقراطي في الجديدة-المكر، كفرياسيف، ويركا بحضور أمين عام الحزب عوض عبد الفتاح، ونائب الأمين العام مصطفى طه وعضو اللجنة المركزية المحامي جريس بولص.

وجاء الاجتماع ضمن سلسلة اجتماعات يعقدها الحزب تحضيرًا للمؤتمر السادس للحزب الذي تقرر في النصف الأول من شهر حزيران من هذه السنة.

افتتح الاجتماع سكرتير المنطقة، وعضو المكتب السياسي محاسن قيس  الذي قدم مداخلة حول أهمية المؤتمر المقبل وضرورة تحضير الفروع سياسيًا وتنظيميًا، ومن ثم قدم الأمين العام عوض عبد الفتاح بيانًا سياسيًا مطولاً استعرض فيه مجمل الوضع السياسي العام مؤكدًا على ضرورة توسيع قوة التجمع وتوسيع دائرة الأصدقاء من حوله في كل الفروع كونه أصبح الرقم الأصعب على ساحة فلسطينيي الداخل.

ومن ثم قدم نائب الأمين العام ورئيس الدائرة التنظيمية مصطفى طه بيانًا تنظيميًا استعرض فيه الوضع التنظيمي للحزب مشخصًا مكامن القوة والضعف ومؤكدًا على ضرورة استثمار مكامن القوة من ناحية ومعالجة مكامن الضعف من الناحية الأخرى خصوصًا وأن الطاقات الكامنة في ا لحزب كبيرة جدًا ولكن قسمًا منها غير مستغل كما يجب. ويجب استغلالها بالكامل لتحويل التجمع من قوة مركزية الى القوة المركزية على ساحة فلسطينيي الداخل.

وفتح فيما بعد باب النقاش الذي استهله المحامي جريس بولص وشارك فيه اخرون واتفق على استكمال الاجتماعات المكثفة في جميع فروع المنطقة قريبًا تحضيرًا للمؤتمر السادس.

التعليقات