مركز "إعلام" يزور المؤسّسة الاكاديميّة في النّاصرة لبحث سُبُل التّعاون

قام هذا الأسبوع ممثّلون عن مركز "إعلام" بزيارة إلى المؤسّسة الاكاديميّة في الناصرة، وذلك من أجل التشاور في عدة قضايا تتعلّق بالاعلام وتطوير العمل الاكاديميّ في المجتمع العربيّ.

مركز

 

قام هذا الأسبوع ممثّلون عن مركز "إعلام" بزيارة إلى المؤسّسة الاكاديميّة في الناصرة، وذلك من أجل التشاور في عدة قضايا تتعلّق بالاعلام  وتطوير العمل الاكاديميّ في المجتمع العربيّ.

وتأتي هذه الزّيارة التي شارك فيها مدير "إعلام"، د. أمل جمّال، والأستاذ عايد علي الصّالح، والاعلاميّة سماح بصول، بهدف الاطّلاع على نشاطات المؤسسة وبرامجها الاكاديمية، الآنية والمستقبلية، ولبحث إمكانيات التّواصل والعمل المشترك بينهما.

وقد كان في استقبالهم، البروفيسور جورج قنازع، والدّكتور رائد معلّم، والدكتورة سهير ريحاني بشارات، ومدير عام المؤسّسة عاصي أطرش.

وفي اللقاء استعرضت إدارة المؤسسة، مسار العمل حتى الحصول على اعتراف مجلس التعليم العالي، ومن ثم تمّ عرض الاحتياجات الآنية والمستقبلية للمؤسسة، وتم التركيز على موضوع الاعلام وضرورة العمل المشترك بين الطّرفين لتطوير برامج مشتركة في هذا المجال، الأمر الذي يعود بالفائدة على مجمل العمل الاعلاميّ بين الجمهور العربيّ في البلاد.

التعليقات