الطيرة: المئات في أمسية التجمع "الامتحانات فرصة لتحقيق النجاح"

بحضور المئات نظم التجمع الوطني الديمقراطي والشبيبة في الطيرة الخميس أمسية فنية ثقافية بعنوان "فترة الامتحانات فرصة لتحقيق النجاح" بمشاركة المدرب أشرف قرطام

الطيرة: المئات في أمسية التجمع
بحضور المئات نظم التجمع الوطني الديمقراطي والشبيبة في الطيرة الخميس أمسية فنية ثقافية بعنوان "فترة الامتحانات فرصة لتحقيق النجاح" بمشاركة المدرب أشرف قرطام.
 
تولى عرافة الأمسية عضو اللجنة المركزية في التجمع محمود أبو خيط الذي رحب بالحضور، وعبر عن شكره للحضور الجماهيري الكبير الذين لم تتسع لهم قاعة "أشكول بايس" في الطيرة، مؤكداً على أن هذه المشاركة تثبت توق أهالي الطيرة إلى مثل هذه الفعاليات والنشاطات التثقيفية، وتؤكد على أن أعضاء التجمع في الطيرة على اتصال مباشر مع الأهالي في الطيرة.
 
بدأت الأمسية بنشيد موطني قدمها عازف الاورغ الطالب يوسف مطر، بعدها ألقى سكرتير فرع التجمع في الطيرة السيد حسني سلطاني كلمة مُختصرة رحب فيها بجميع الحضور نيابة عن التجمع والشبيبة موجهاً الشكر الخاص لشبيبة التجمع، وكذلك لمجلس طلاب ثانوية "عمال" ومجلس طلاب ثانوية "توماشن" على مجهودهم في إنجاح هذه الأمسية.
 
كما وأشار سلطاني في كلمته لسلسلة الفعاليات التي تقرر تنفيذها الشهر القادم، حيثُ أُعلن عن شهر شباط شهراً لمكافحة العنف والجريمة في الطيرة، وذلك إطار الوقوف صفاً واحداً أمام هذه الآفة التي باتت تهدد المجتمع الفلسطيني في الداخل. وقد حث الحضور على المشاركة ورفع الصوت عالياً في تلك الفعاليات التي ستبدأ يوم الجمعة في الرابع من شهر شباط القادم بتظاهرة رفع شعارات ضد العنف على دوار المدخل الغربي الساعة الرابعة بعد الظهر.
 
وختم سكرتير فرع التجمع سلطاني كلمته بتهنئة المحامي وليد خاسكية (أبو كرم) على انتخابه رئيساً للجنة أمور الطلاب المركزية في الطيرة.
 
الطالبتان أيلا مرضي وهند خطيب قدمتا أغنية "حلوة يا بلدي" بمرافقة عازف الأورغ الطالب يوسف مطر، بعد ذلك قدمت الطالبة نور عبد الحي معزوفة جميلة للفنانة فيروز.
 
وخصص المدرب أشرف قرطام، مدرب التنمية البشرية، محاضرته للطلاب والأهالي تحت عنوان "فترة الامتحانات فرصة لتحقيق النجاح"، مُقدّماً شرحاً موسعاً لأهم عوامل النجاح والسبل العلمية والنفسية لكيفية الدراسة والتحضير والتقدم للامتحان، مؤكداً للطالب توافر عدة مقومات للوصول للهدف المنشود، وخصوصاً بعد إنهاء الدراسة والخوض في دائرة التقدم للعمل.
 
 وحثّ قرطام في محاضرته التي استغرقت نحو ساعتين الطالب على التفكير والتأني والتصميم ومعرفة ما يريد والتحرك نحو الهدف، مُبيناً العديد من الأمور التي "هي أمامنا ولا نشاهدها، أو نشاهدها ولا ندركها، أو نعيشها ولا نعيها".
 
 
 
 
 

التعليقات