تضامنا مع ثورة مصر؛ تجمع الناصرة يهتف: "الشعب يريد إسقاط النظام"

نظم فرع التجمع الوطني الديمقراطي في الناصرة تظاهرة تضامنية في ساحة المدينة شارك فيها أكثر من مائة متضامن من نشطاء وأنصار التجمع، وذلك دعما للشعب المصري وتضامنا مع الثورتين التونسية والمصرية

تضامنا مع ثورة مصر؛ تجمع الناصرة يهتف:
نظم فرع التجمع الوطني الديمقراطي في الناصرة تظاهرة تضامنية في ساحة المدينة شارك فيها أكثر من مائة متضامن من نشطاء وأنصار التجمع، وذلك دعما للشعب المصري وتضامنا مع الثورتين التونسية والمصرية.
 
وقد شارك في التظاهرة العديد من قيادات التجمع القطرية والمحلية، فقد شارك رئيس الحزب واصل طه وأمين عام التجمع عوض عبد الفتاح، والنائبان د. جمال زحالقة وحنين زعبي ونائب الامين العام مصطفى طه.
 
ورفع المشاركون الشعارات المؤيدة للشعب المصري والمنددة بحسني مبارك ونظامه، وأكد المتظاهرون على حق الشعب برفض القمع والدكتاتورية والعيش بحرية وكرامة وسيادة الشعب على الحكم، ومن الشعارات التي رفعت كان، "ثورة ثورة حتى النصر.. ثورة بتونس ثورة بمصر"، و" الشعب يريد إسقاط النظام" و"فلتسقط أنظمة القمع والاستبداد" " و"القاهرة قهرت عروش الظالمين" وغيرها.
 
يذكر أن التجمع الوطني الديمقراطي كان قد دعا قبل أيام فروعه وأنصاره الى مواصلة التعبير عن التضامن والدعم والتفاعل مع ثورة مصر التي انطلقت بعد ثورة تونس المظفرة، وذلك من خلال تنظيم التظاهرات داخل المدن والقرى العربية الفلسطينية في الجليل والمثلث والنقب.
 
كما دعا المكتب السياسي للتجمع اليوم إلى المشاركة في مظاهرة قطرية في مدينة الناصرة تنظم في الساعة الثانية من بعد ظهر السبت القادم تبدأ من ساحة العين.
 

التعليقات