إغلاق ملف ضد شاب شفاعمري اتهم باغتصاب سيدة من المدينة نفسها

أغلقت النيابة العامة في منطقة الشمال، ملف اتهام بالاغتصاب كان قد وجه ضد شاب من المدينة نفسها، والذي اتهم أيضا بأنه مارس أعمالا مشينة بحقها.

إغلاق ملف ضد شاب شفاعمري اتهم باغتصاب سيدة من المدينة نفسها

المحامي أحمد رسلان

أغلقت النيابة العامة في منطقة الشمال، ملف اتهام بالاغتصاب كان قد وجه ضد شاب من مدينة شفاعمرو، والذي اتهم باغتصاب سيدة من المدينة نفسها، وبأنه مارس أعمالا مشينة بحقها.

ويتبين من تفاصيل القضية، أن الشاب كان على علاقة قوية بالسيدة، التي تقدمت بدورها إلى الشرطة بشكوى متهمة إياه باغتصابها، وقد قامت الشرطة باعتقاله مدة خمسة أيام لإجراء التحقيق معه، ولم تكن هناك أدلة كافية لتدينه، فتم إطلاق سراحه.

وفي حديث مع المحامي أحمد رسلان، موكل المتهم، قال إن موكله كان على علاقة مع السيدة المشتكية، وأن هذه العلاقة كانت بموافقة ورضا الطرفين، وهو أمر لم ينفه موكله وفقا لرسلان.

وبين رسلان أن ارتباط موكله بإحدى الآنسات وقد اختارها شريكة لحياته، أغضب السيدة المشتكية، مما أدى بها إلى محاولة الإيقاع به، فاستدرجته إلى مكان ما في منطقة المروج، ثم قامت بالتوجه إلى الشرطة وتقديم شكوى ضده واتهمته بأنه اغتصبها، وقد تم إغلاق الملف في نهاية التحقيق لأنه لم تكن هناك أدلة كافية لإدانته، وقد أغلق الملف.

التعليقات