بإشراف أشرف قرطام: اختتام دورة فن التعامل مع الجمهور في الخليل

اختتم رئيس بلدية الخليل السيد خالد العسيلي، دورة "فن التعامل مع الجمهور" التي نظمت بإشراف بلدية الخليل بالتعاون والتنسيق مع مركز أشرف قرطام للتنمية البشرية بمشاركة أكثر من ثمانين موظفا وموظفة من جميع أقسام البلدية، والتي استمرت لثلاثة أيام متتالية

بإشراف أشرف قرطام: اختتام دورة فن التعامل مع الجمهور في الخليل
اختتم رئيس بلدية الخليل السيد خالد العسيلي، دورة "فن التعامل مع الجمهور" التي نظمت بإشراف بلدية الخليل بالتعاون والتنسيق مع مركز أشرف قرطام للتنمية البشرية بمشاركة أكثر من ثمانين موظفا وموظفة من جميع أقسام البلدية، والتي استمرت لثلاثة أيام متتالية.

ويذكر أن بلدية الخليل تشهد ثورة تكنولوجية بحيث أصبحت أول بلدية الكترونية في في مناطق السلطة الفلسطينية، وأن انعقاد هذه الدورة لموظفي البلدية يأتي انسجاما مع تطلعات البلدية في تقليل الفجوة بين التطور التكنولوجي الهائل الحاصل في بلدية الخليل، ورفع مستوى قدرات الموظفين لمواكبة ذاك التطور.

وأشاد السيد خالد العسيلي رئيس بلدية الخليل بمؤسسة أشرف قرطام للتنمية البشرية بما تقدمه من تطوير للقدرات الذاتية. كما أثنى على المحاضر والمدرب أشرف قرطام، وعلى أسلوبه الذي وصفه بـ"الممتع والمميز والمؤثر في تدريب الموظفين" الذين أبدوا ارتياحهم الشديد لما تلقوه من علم جديد ينعكس إيجابا على أدائهم اليومي.

من جانبه أعرب اشرف قرطام عن اعتزازه وافتخاره الشديدين بالثورة التكنولوجية والعمرانية التي تشهدها بلدية الخليل، مضيفا أن الرؤية الواسعة لدى رئيس البلدية أهّلت البلدية للوصول الى المراتب المتقدمة في الشرق الاوسط.
 
وقد قدم المدرب اشرف قرطام نماذج عديدة في كيفية التعامل مع المواطنين كل حسب طبيعة شخصيته، وعمت الدورة أجواء أخوية ما أضفى على الحفل الختامي كثيرا من الفرح والإيجابية، حيث صفق له الحضور كثيرا.
 

التعليقات