تحالف شفاعمرو الوطني الديمقراطي: نعم لسداد ديون البلدية ولا لشركات الجباية

أكد تحالف شفاعمرو الوطني الديمقراطي على رفضه تفعيل شركات الجباية، وعلى أهمية قيام المواطنين بسداد ديونهم للبلدية، كما اقترح وسائل بديلة لسداد الديون

تحالف شفاعمرو الوطني الديمقراطي: نعم لسداد ديون البلدية ولا لشركات الجباية
أكد تحالف شفاعمرو الوطني الديمقراطي على رفضه تفعيل شركات الجباية، وعلى أهمية قيام المواطنين بسداد ديونهم للبلدية، كما اقترح وسائل بديلة لسداد الديون.
 
وجاء في بيان صادر عن التحالف، وصل عــ48ـرب نسخة منه، أن بلدية شفاعمرو أقرت في جلستها، مساء أمس الأربعاء، طرح مناقصة لتفعيل شركات جباية (بكل ما يترتب على ذلك من مرافقة البلطجية والوحدات الخاصة)، بموافقة 9 أعضاء بلدية ومعارضة 6 أعضاء يمثلون قوائم "التحالف الوطني الديمقراطي" و"الفجر" و"الاتجاه الصحيح" و"الإصلاح والتجديد".
 
وأكدّ ممثل التحالف الوطني في البلدية، إبراهيم شليوط، خلال الاجتماع معارضته لهذا التوجه، وعلى أهمية قيام المواطنين بدفع التزاماتهم للبلدية.
 
واقترح شليوط على إدارة البلدية العديد من الوسائل التي يمكن اتباعها لتشجيع وتحفيز الجمهور على تسديد الديون، وليس عن طريق "شركات الإرهاب التي عملت وستعمل لمصلحة شركة الجباية وربحيتها وليس لمصلحة البلد أو البلدية. والتجربة التي مررنا بها تؤكد على صحة موقفنا".
 
كما أكدّ شليوط، بحسب البيان، على أنّ مواقف التحالف الوطني لا تتغير مع تغيير الرئيس، بعكس الآخرين، في إشارة إلى الجبهة، الذين اتهموا الرئيس السابق بإدخال شركات الجباية لضرب الطبقات الفقيرة، ويتهمون اليوم الشعب بالتقصير ويهددونه بالبلطجية المتمثلة بشركات الجباية.

التعليقات