جريمة قتل يذهب ضحيتها شقيقان من سالم في المثلث الشمالي

مقتل سلطان صبيحات (32 عاما) وشقيقه جمال (31 عاما) بعد انتهاء حفل زفاف شقيقتهما في جلجولية

جريمة قتل يذهب ضحيتها شقيقان من سالم في المثلث الشمالي
لقي شقيقان من قرية سالم، قرب مدينة أم الفحم، مصرعهما، مساء أمس الجمعة، وذلك بعد تعرضهما لإطلاق النار قرب قرية جلجولية في المثلث الجنوبي.
 
وجاء أن سلطان جمال صبيحات (32 عاما) وشقيقه جمال (31 عاما) قد أطلقت عليهما النار بينما كانا في مركبتهما من أسلحة رشاشة، ولقيا مصرعهما على الفور، فيما تمكن مطلقو النار من الفرار من المكان.
 
ووصلت إلى المكان فرق الإسعاف وعملت على إنقاذ حياتهما، إلا أن الشقيقان سلطان وجمال قد توفيا في المكان. وبحسب التحقيقات الأولية للشرطة فإن الحديث عن جريمة قتل على خلفية جنائية.
 
كما أشارت التحقيقات الأولية إلى أن الشقيقين كانا عائدين إلى بلدهما بعد انتهاء حفل زفاف شقيقتهم في جلجولية حينما أطلقت عليهما النار، وذلك بعد أن قامت مركبة مجهولة بسد الطريق أمامهما، وأطلقوا عليهما النار من رشاش آلي.
 
وعلم أن زوجة سلطان صبيحات واثنين من أبنائه كانا في المركبة إلا أنهما لم يصابا بأذى.
 
وادعت تقديرات شرطة المركز أن لجريمة القتل علاقة بالصراع الدائر منذ سنوات طويلة بين عائلتي حريري وعبد القادر، خاصة وأن القتيلين صبيحات تربطهما علاقة عائلية بعائلة الحريري.
 
تجدر الإشارة إلى أن عدد الجرائم في تزايد مستمر في منطقة المثلث، حيث وقعت 3 جرائم قتل في الشهر الأخير، قتل فيها شخصان في مدينة الطيرة (34 و 38 عاما)، وقتلت شابة في قلنسوة (28 عاما).
 
كما تجدر الإشارة إلى أن جلجولية نفسها قد شهدت العديد من الجرائم في الآونة الأخيرة.

التعليقات