كابول: الرابطة تنظم حفل تكريم وتستضيف المدرب اشرف قرطام

نظّمت رابطة الطلاب الجامعيين في كابول هذا الأسبوع فعالية بحضور المئات من الأهالي والضّيوف من القرية للمدرب أشرف قرطام

كابول: الرابطة تنظم حفل تكريم وتستضيف المدرب اشرف قرطام
نظّمت رابطة الطلاب الجامعيين في كابول هذا الأسبوع فعالية بحضور المئات من الأهالي والضّيوف من القرية للمدرب أشرف قرطام.
 
افتتحت الفعاليّة الطّالبة الجامعيّة مجد شحادة مرحبة بالحضور، وأثنت على المشاركة الجماهيريّة الواسعة الّتي تدل على "اهتمام الأهل والطّلّاب بنشاطات الرّابطة وحيويّة فعاليّاتها وأهميّتها".
 
من ثم تحدث مسؤول الرابطة الطالب الجامعي شادي عكري، حيث أكد على أهمية التعاون بين الرابطة والأهل والطلاب ومؤسسات القرية المختلفة من أجل إنجاح أي عمل تقوم به الرابطة التي تسعى جاهدة لخدمة كابول بمختلف شرائحها وتقديم كل ما بوسعها من أجلها.
 
 كما وشكر كل شخص ساهم ويساهم في دفع عجلة الرابطة إلى الأمام سواء من خلال الاشتراك بفعالياتها أو دعمها بأي طريقة كانت، مشددًا على أهمية استمرارية هذا التعاون والتواصل بين الرابطة والأهل.
 
ومن ثم قدم المدرب وخبير التنمية البشرية أشرف قرطام عن أسرار النجاح، وكيفية التّخلّص من المشاكل والضّغوطات، وكيفيّة تطوير الفرد لمهاراته الذّاتيّة وتحقيقه لأهدافه وتعزيز ثقته بنفسه هذا وقد لاقت المحاضرة استحسان الحضور جميعًا.
 
وفي لفتة كريمة لاقت إعجاب الحاضرين قامت الرابطة بتكريم المربي يوسف شحادة لحصوله على شهادة الدكتوراه من جامعة حيفا في العلوم السياسية، وإدارة المدرسة الثانوية والمجلس المحلّي بمناسبة افتتاح صف الموهوبين القطري بالمدرسة.
 
ومن منطلق إيمان الرابطة بأهمية دعم العلم وطلاب العلم في القرية قامت بتكريم متفوقي امتحانات "البسيخومتري" دعما وتقديرا لهم في مسيرتهم التعليمية، وتحفيزا للآخرين للسير على خُطاهم في دروب العلم والتميز.
 
وفي الختام وزعت شهادات شكر وتقدير على كل من ساهم في دعم مسيرة الرابطة ونشاطاتها منذ انطلاقتها.
 
 
 

التعليقات