حملة لتوزيع الحقائب المدرسية للطلبة المحتاجين

أطلق مجموعة من النشطاء من مدينة حيفا وقرية الرينة وكفر قرع حملة مؤخرا لتجميع الحقائب المدرسية تحت عنوان "أبناؤنا مقبلون على سنة دراسية جديدة.. بدون حقائب" تهدف الى تجميع حقائب مدرسية وتوزيعها على أبناء العائلات المحتاجة وذلك مع اقتراب بداية السنة الدراسية بداية الشهر القادم

حملة لتوزيع الحقائب المدرسية للطلبة المحتاجين
أطلق مجموعة من النشطاء من مدينة حيفا وقرية الرينة وكفر قرع حملة مؤخرا لتجميع الحقائب المدرسية تحت عنوان "أبناؤنا مقبلون على سنة دراسية جديدة.. بدون حقائب" تهدف الى تجميع حقائب مدرسية وتوزيعها على أبناء العائلات المحتاجة وذلك مع اقتراب بداية السنة الدراسية بداية الشهر القادم.
 
وبدأت الحملة منذ ثلاثة أسابيع بمبادرة مجموعة من الناشطين والطلاب الجامعيين بهدف تربوي خدماتي لتوفير مواد قرطاسية أساسية، وذلك من خلال جمع التبرعات في البيوت في ثلاث مناطق تجميع مركزية: حيفا، كفرقرع والرينة.
 
يذكر أن القسم الاول من التبرعات قد وزع للطلاب وعائلاتهم ، وفي الأسبوع القادم سوف توزع بقية الحقائب والمواد المختلفة على الطلاب في مناطق مختلفة في البلاد، وأيضا من خلال التنسيق مع مكااتب الشؤون الاجتماعية في هذه البلدات.
 
والجدير بالذكر أن الحملة هي بداية لحملات خاصة بالمشاريع التعليمية والتي سيبدأ بها القائمون على الحمله بالوقت القريب.
 
وفي حديث مع أحد المبادرين للحملة الطال مصطفى ريناوي، قال: "تهدف هذه الحملة المتواضعة لتجميع مواد قرطاسية والتبرعات قدر الإمكان من أجل مساعدة العائلات المحتاجة خصوصا في ظل الأوضاع الاقتصادية في البلاد وأسعار المواد القرطاسية المرتفعة، وخاصة الحقائب".
 
وأضاف ريناوي "لقد تجاوب الناس معنا بشكل كبير ونطمح لتوفير المزيد من المواد خلال الأيام القادمة".
 
وما زالت الحملة مستمرة، وبإمكان أي شخص المساهمة والمساعدة في الحملة من خلال الإتصال والتبرع:


سهير كيال-حيفا: 0546883269 
مصطفى ريناوي -الرينة\ جامعة حيفا: 0547276223
هدى محسن- كفر قرع :0525910724

التعليقات