الرينة: تجمع الشباب ينظم حملة لدعم أسرى وأطفال فلسطينيين مرضى

نظمت مجموعة من تجمع الشباب الريناوي حملة تبرعات في أواخر شهر رمضان، هدفت إلى جمع تبرعات لتقديمها إلى أطفال فلسطينيين مرضى من قطاع غزة والضفة الغربية يعالجون في مستشفى "تل هشومير" في تل أبيب، إضافة إلى دفع مخصص شهري لعشرات من الأسرى الفلسطينيين

الرينة: تجمع الشباب ينظم حملة لدعم أسرى وأطفال فلسطينيين مرضى
نظمت مجموعة من تجمع الشباب الريناوي حملة تبرعات في أواخر شهر رمضان، هدفت إلى جمع تبرعات لتقديمها إلى أطفال فلسطينيين من قطاع غزة والضفة الغربية مرضى يعالجون في مستشفى "تل هشومير" في تل أبيب، إضافة إلى دفع مخصص شهري لعشرات من الأسرى الفلسطينيين.
 
وقامت مجموعة من الشباب تتراوح أعمارهم ما بين 15-19 عاما بطرق الأبواب بيتا بيتا، وجمع تبرعات رمزية من كل بيت كمساهمة في الحملة.
 
وفي نهاية الحملة توجه وفد من الشباب لزيارة للأطفال في المستشفى، قبيل عيد الفطر المبارك، حيث قدم لكل طفل مبلغ مالي كمعايدة رمزية، إضافة إلى سلة حلويات، وحوائج يحتاجها الأطفال مثل المناشف ومواد التنظيف. علما أن هناك عددا من الأطفال يمنع ذووهم من زيارتهم أو تفرض قيود على المرافق للطفل خلال فترة العلاج.
 
وقام الشباب لاحقا بزيارة تضامنية لعدد من عائلات الأسرى في الداخل، وقدمت لهم هدايا رمزية بمناسبة العيد.
 
وفي إطار الحملة لا يزال يجري دفع مخصص شهري لعشرات الأسرى في السجون الإسرائيلية، حيث خصص لكل أسير مبلغ (كانتينا) يتراوح ما بين 250 – 500 شيكل، علما أن عملية تحويل الأموال للأسرى باتت عملية معقدة بحيث تتطلب تكرار المحاولة عدة مرات لأيام عديدة لإيداع المبلغ في حساب كل أسير.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

التعليقات