طمرة: افتتاح المدرسة الإعدادية الرابعة في المدينة

مع بداية العام الدراسي الحالي تم افتتاح المدرسة الإعدادية الرابعة في مدينة طمرة والتي افتتحت ضمن القرية التعليمية التي تقوم ببنائها بلدية طمرة. وتتميز المدرسة بشكلها العصري وموقعها الذي يجاور سفوح جبال المدينة، كما و استقبلت المدرسة الكثير من الطلاب المتوجهين للمرحلة الإعدادية ليعلن عنها كمدرسة إعدادية رابعة، وتم اختيار المربي محمد حجازي مديرا لها.

طمرة: افتتاح المدرسة الإعدادية الرابعة في المدينة

 

مع بداية العام الدراسي الحالي تم افتتاح المدرسة الإعدادية الرابعة في مدينة طمرة والتي افتتحت ضمن القرية التعليمية التي تقوم ببنائها بلدية طمرة.

وتتميز المدرسة بشكلها العصري وموقعها الذي يجاور سفوح جبال المدينة، كما و استقبلت المدرسة الكثير من الطلاب المتوجهين للمرحلة الإعدادية ليعلن عنها كمدرسة إعدادية رابعة، وتم اختيار المربي محمد حجازي مديرا لها.



وتتكون المدرسة من أربعة بنايات وقد تم إدخال الطلاب لبنايتين للبدء بالتعليم ، كما وتم بناء سبعة صفوف تدريسية وملجئين وغرفة حاسوب بثلاث بنايات ، وفي البناية الرابعة تتواجد غرفة للمدير وغرفة للسكرتيرة وغرفة أخرى للممرضة ، بالإضافة إلى مركز تربوي خاص بالمدرسة وغيرها من الغرف الإدارية ، وقريبا ستتمتع المدرسة بملعب كرة قدم وقاعة رياضية وموقف كبير للسيارات، لتكتمل المدرسة عند الانتهاء من مكتبة خاصة بالمدرسة .

التعليقات