جمعيّة الثّقافة العربيّة تعلن عن بدء التسجيل للمنح الدراسيّة للعام 2011\2012

الجمعيّة تنشر على موقعها الإلكترونيّ (www.arabca.org) الاستمارة الخاصة بالتسجيل للمنحة وكلّ المعلومات والمستندات المطلوبة من الطلاب والطالبات المعنيّين بالتقدّم للمنحة... ستمر التسجيل المنحة حتى تاريخ 30\10\2011

جمعيّة الثّقافة العربيّة تعلن عن بدء التسجيل للمنح الدراسيّة للعام 2011\2012
أعلنت جمعيّة الثّقافة العربيّة، مطلع هذا الأسبوع، عن بدء التسجيل للمنح الدراسيّة للعام 2011\2012، والمخصّصة للطلاب الجامعيّين العرب-فلسطينيي 48، بدعم من مؤسّسة الجليل البريطانيّة-لندن، حيث نشرت الجمعيّة على موقعها الإلكترونيّ (www.arabca.org) الاستمارة الخاصة بالتسجيل للمنحة وكلّ المعلومات والمستندات المطلوبة من الطلاب والطالبات المعنيّين بالتقدّم للمنحة. هذا، وسيستمر التسجيل المنحة حتى تاريخ 30\10\2011.
 
كما أعلنت الجمعيّة أنّ المنحة مخصّصة للألقاب الأكاديميّة الثلاثة (بكالوريوس، ماجستير ودكتوراه) بتخصصاتها، وأنّ الأولويات التي توزّع المنح على أساسها هي: الوضع الاقتصادي للعائلة وعدد أفرادها، وعدد الإخوة الطلاب الذين يدرسون في جامعات وكليات البلاد، بالإضافة طبعًا إلى التحصيل الدراسيّ. ونوّهت الجمعيّة في إعلانها على ضرورة إرسال كلّ المستندات والوثائق المطلوبة بالبريد قبل الموعد المحدّد لانتهاء التسجيل وعلى أهميّة التأكد من التعبئة الدقيقة للاستمارة الإلكترونيّة وتسجيل رقمها التسلسليّ على المغلف البريديّ.
 
ومن الجدير ذكره أن جمعيّة الثّقافة العربيّة تنفّذ مشروع المنح الدراسيّة للسنة الخامسة على التوالي، حيث حصل عليها خلال السنين الأربعة الفائتة أكثر من أربعمائة طالب وطالبة من مختلف المناطق ومن المجالات والدرجات الأكاديميّة المختلفة، حيث شمل المشروع بالإضافة إلى المنحة الماليّة برامج تثقيفيّة وتطوعيّة قيّمة وذات أثر.  

التعليقات