المتابعة تعقد اجتماعا تضامنيا مع الأسرى المضربين

المجتمعون يتفقون خلال الاجتماع عن نية المتابعة تبني أي نشاط تضامني يدعم إضراب الأسرى بغض النظر عن الجهة المبادرة، كما تم خلال الاجتماع تشكيل لجنة لجدولة وتنظيم هذه النشاطات وبدء العمل عليها

المتابعة تعقد اجتماعا تضامنيا مع الأسرى المضربين
تضامنا مع أسرى الحرية عقدت لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في الداخل، مساء أمس الاثنين، اجتماعا موسعا لبحث سبل التضامن والوقوف إلى جانب معركة الأمعاء الخاوية التي يخوضها الأسرى المضربون عن الطعام في السجون الإسرائيلية.
 
حضر الاجتماع عدد من أعضاء لجنة المتابعة وممثلون عن الجمعيات والمؤسسات الحقوقية الفاعلة في قضايا الأسرى وخصوصا في لجنتي الحريات والأسرى.
 
أدار الجلسة رجا اغبارية أمين عام حركة أبناء البلد، وذلك بطلب من محمد زيدان رئيس لجنة المتابعة العليا الذي اضطر للمغادرة بسبب التزام مسبق.
 
 واتفق المجتمعون خلال الاجتماع عن نية المتابعة تبني أي نشاط تضامني يدعم إضراب الأسرى بغض النظر عن الجهة المبادرة، كما تم خلال الاجتماع تشكيل لجنة لجدولة وتنظيم هذه النشاطات وبدء العمل عليها.
 
وأعرب المشاركون خلال الاجتماع عن قلقهم من تدهور الأوضاع الصحية للأسرى نتيجة الإضراب المستمر منذ قرابة الأسبوعين، مؤكدين على أهمية الوقوف الى جانب معركة الاسرى الى حين الاستجابة لطلبات الأسرى، وحفاظا على حياتهم.

التعليقات