في أعقاب الجريمة الرهيبة؛ أم الفحم: توافد لافت على خيمة التسامح

في إطار النشاطات ضد العنف والجريمة، أقيمت خيمة تسامح في مدينة أم الفحم في أعقاب الجريمة الثلاثية التي أودت بحياة أب وولديه بعد تعرضهم لإطلاق نار في منزلهم وهم نيام

في أعقاب الجريمة الرهيبة؛ أم الفحم: توافد لافت على خيمة التسامح
في إطار النشاطات ضد العنف والجريمة، أقيمت خيمة تسامح فيمدينة أم الفحم في أعقاب الجريمة الثلاثية التي أودت بحياة أب وولديه  بعد تعرضهم لإطلاق نار في منزلهم وهم نيام.

هذا واستضافت الخيمة مساء الأحد الأخصائي الاجتماعي د. محمود كساب مدير مركز الخدمات النفسيةفي بلدية أم الفحم الذي أشار إلى الأبعاد والنتائج النفسية لهذا الحدث، مبيّنا سبلالتعامل مع مثل هذه الجرائم.
 
وعرض خلال الأمسية فيلم بعنوان "خيوط العنكبوت" الذي أنتجتهلجنة نشر الدعوة المحلية في أم الفحم الذي يجسّد ظاهرة العنف والفساد وانتشارالسلاح وجرائم القتل.
 
كما استضافت الخيمة  الشيخ خالدحمدان رئيس بلدية أم الفحم الذي أشاد بدوره بهذه المبادرة، حيث أشار إلى أنها جاءت بشكل عفويوطبيعي من باب التضامع مع ذوي الضحايا، مقدرا ألم وتأثر الشباب بهذه الجريمة. واعتبر أن المبادرة إلى خيمة التسامح  سيكون لها آثار طيبة على كل الشباب في أم الفحم.

يشار إلى أن الخيمة نصبت في حي "الشرفة"، ويتوافد عليهاالمئات يوميا، حيث أعلن أنها ستبقى مكانها حتى يتم الكشف عن قاتل أبناء عائلة هيكل. كما يطالب القائمون على الخيمة وأهالي ام الفحم بالحد من ظاهرة العنف وتعزيز ثقافةالتسامح وتعزيز لغة الحوار بين المواطنين. .

التعليقات