الاحتفال بذكرى الـ150عامًا لتأسيس مستشفى الإنجليزي في الناصرة

اليوم نحتفل بمرور 150 عامًا من العطاء وعلى تأسيس مستشفى الإنجليزي بالناصرة والتي تجليت في العامين الأخيرين بإفتتاح 4 غرف عمليات متطورة وأصبحنا مستشفى جامعي حيث أقيمت 4 مؤتمرات طبية قطرية وقمنا بفتح قسم جديد لقسطرة القلب، كما ونصبو لتوسيع خدماتنا الطبية للدول المجاورة كما كنا لعقود طويلة

الاحتفال بذكرى الـ150عامًا لتأسيس مستشفى الإنجليزي في الناصرة

 

احتفل طاقم وادارة مستشفى الانكليزي في الناصرة ، مساء الخميس ، بمرور مائة وخمسين عامًا على اإقامة المستشفى، وذلك بحضور حشد كبير من الأطباء والعاملين في المستشفى بالإضافة إلى عدد من أصدقائه .
 
 انطلق الحفل في الباحة المركزية للمبنى حيث اجتمع المحتفلون وشاركوا بإضاءة الشموع السبع التي تعبر عن قيم المستشفى، وهي: التميز، المهنية، جودة العمل، الشعور بوحدة العائلة وغيرها... بعدها انتقل المحتفلون إلى قاعة المؤتمرات في الطابق الثاني منه ليفتتح الحفل رسميًا هناك من خلال كلمة مدير عام المستشفى د. جوزيف ماين والذي هنأ طاقم العاملين في هذا المركز الطبي العظيم على انجازاته ونجاحاته المستمرة، من ثم قام عضو مجلس المستشفى القس حنّا كاتاناشو بتلاوة صلاة شكر، شاركه فيها الحضور.
 
وفي كلمة مدير مستشفى الإنجليزي الدكتور بشارة بشارات قال:" اليوم نحتفل بمرور 150 عامًا من العطاء وعلى تأسيس مستشفى الإنجليزي بالناصرة والتي تجليت في العامين الأخيرين بإفتتاح 4 غرف عمليات متطورة وأصبحنا مستشفى جامعي حيث  أقيمت 4 مؤتمرات طبية قطرية وقمنا بفتح قسم جديد لقسطرة القلب، كما ونصبو لتوسيع خدماتنا الطبية للدول المجاورة كما كنا لعقود طويلة".
 

التعليقات