نصرة للنقب ولإنجاح إضراب الأحد: وقفة احتجاجية في مدينة الطيبة

تطبيقا لقرارت لجنة المتابعة العليا ولقرارت القوى السياسية في الطيبة، أقيمت عصر اليوم السبت، في مدينة الطيبة وقفة رفع شعارات تضامنا مع النقب، وتأكيدا على ضرورة إنجاح الاضراب العام، والمظاهرة الوطنية في القدس يوم غد الأحد.

نصرة للنقب ولإنجاح إضراب الأحد: وقفة احتجاجية في مدينة الطيبة

 

تطبيقا لقرارت لجنة المتابعة العليا ولقرارت القوى السياسية في الطيبة، أقيمت عصر اليوم السبت، في مدينة الطيبة  وقفة رفع شعارات تضامنا مع النقب،  وتأكيدا على  ضرورة إنجاح الاضراب العام، والمظاهرة الوطنية في القدس يوم غد الأحد.

 أقيمت الوقفة أمام ساحة البنوك في المدينة، حيث رفعت شعارات منددة  بخطة "برافار" وبسياسية الحكومة الفاشية ضد المواطنين العرب، كما تم خلال التظاهرة  توزيع بيان لجنة المتابعة الداعي للإضراب والمظاهرة، وقد لوحظ تجاوب المواطنين مع التظاهرة والدعوة للإضراب.

وفي ختام الوقفة، تم الاتفاق على  تنظيم السفر إلى القدس غدا الأحد بشكل  جماعي ومنظم، وقد تقرر أن تنطلق الحافلات من أمام ساحة البنوك، الساعة التاسعة صباحا، وفق ما أفداد أيمن حاج يحيى، عضو المكتب السياسي للتجمع الوطني الديموقراطي، مبينا أن  الترتيبات جرت لنقل أكبر عدد ممكن من المشاركين للمظاهرة، بالتنسيق مع كافة الجهات والقوى.

التعليقات