مطالبة بـ "تطهير" قاعة من "النجس" بعد دخول عرب إليها

طالب أهالي طلاب مدرسة "أوهيل مئير" الدينية الرسمية في مدينة العفولة بـ "تطهير" قاعة المدرسة من "النجس" بعد استخدامها من قبل عرب. وكانت عائلة عربية من إحدى القرى القريبة من العفولة استأجرت الأسبوع الماضي القاعة وأجرت فيها حفل زفاف، وأثار ذلك انتقادات شديدة من أهالي الحي وأهالي طلاب المدرسة. وقال موقع "والا" الألكتروني أن القاعة تستخدم في أوقات الدوام كنيسا للصلاة، مشيرا غلى أن أهالي الطلاب يرفضون دخول أبنائهم للقاعة وطالبوا رسائل وجهوها لإدارة المدرسة والبلدية بـ "تطهير القاعة من النجس"، قبل دخول الطلاب إليها.

مطالبة  بـ

طالب أهالي طلاب مدرسة "أوهيل مئير" الدينية الرسمية في مدينة العفولة بـ "تطهير" قاعة المدرسة من "النجس" بعد استخدامها من قبل عرب.


وكانت عائلة عربية من إحدى القرى القريبة من العفولة استأجرت الأسبوع الماضي القاعة وأجرت فيها حفل زفاف، وأثار ذلك انتقادات شديدة من أهالي الحي وأهالي طلاب المدرسة.


وقال موقع "والا" الألكتروني أن القاعة تستخدم في أوقات الدوام كنيسا للصلاة،  وأضاف أن  أهالي الطلاب يرفضون دخول أبنائهم للقاعة وطالبوا من خلال رسائل وجهوها لإدارة المدرسة والبلدية بـ "تطهير القاعة من النجس"، قبل دخول الطلاب إليها.


 

التعليقات