جسر الزرقاء: تعيين لجنة لفحص أداء رئيس السلطة المحلية

علم موقع عرب 48 أن لجنة فحص من قبل وزارة الداخلية تقوم هذه الأيام بفحص أداء رئيس مجلس محلي جسر الزرقاء عز الدين عماش وقدرته على الاستمرار بمزاولة مهامه. هذا وقامت اللجنة أمس الأحد بزيارة مكاتب السلطة المحلية واجتمعت مع كبار الموظفين واطلعت على سير مهامهم. كما وقام أعضاء لجنة الفحص بجولة ميدانية في احياء البلدة للإطلاع عن كثب على أوضاعها ومختلف القضايا الشائكة التي تعا نيها جسر الزرقاء في مجالات ونواحي الحياة عامة. يذكر أن مدير عام وزارة الداخلية عمرام قلعجي كان قد عين في شهر تشرين اول الماضي لجنة لفحص أداء رئيس المجلس عز الدين عماش ومدى قدرته على مواصلة مهامه كرئيس للمجلس، وكبار الموظفين في السلطة المحلية، وستقدم اللجنة توصياتها لوزير الداخلية والذي سيقرر بشأن مصير ومستقبل مجلس جسر الزرقاء المحلي. وبحسب عز الدين عماشة رئيس السلطة المحلية، فان اللجن المذكورة هي ليست لجنة تحقيق كما اشيع في وسائل اعلام بل هي لجنة فحص،وقد تشكلت يوم ان حل المجلس المحلي في حزيران الماضي، وهي ليست جديدة والجديد هو ان اللجنة اعلنت في الصحف للمواطنين انه من يوجد لديه ما يقول ضد او مع المجلس فعليه التوجه للجنة،واكد عماش أن هذه اللجنة ستقوم بفحص الأمور العالقة وستقدم توصياتها لوزارة الداخلية في سبيل مساعدة المجلس المحلي للخروج من الأزمة التي يعيشها منذ سنوات، كما وأن هذه اللجنة ستساهم في إنقاذ المجلس المحلي من الوضع الصعب الذي وصل إليه.

 جسر الزرقاء: تعيين لجنة لفحص أداء رئيس السلطة المحلية

علم موقع عرب 48 أن لجنة فحص من قبل وزارة الداخلية تقوم هذه الأيام بفحص أداء رئيس مجلس محلي جسر الزرقاء عز الدين عماش وقدرته على الاستمرار بمزاولة مهامه.

هذا وقامت اللجنة أمس الأحد بزيارة مكاتب السلطة المحلية واجتمعت مع كبار الموظفين واطلعت على سير مهامهم.
كما وقام أعضاء لجنة الفحص بجولة ميدانية في احياء البلدة للإطلاع عن كثب على أوضاعها ومختلف القضايا الشائكة التي تعا نيها جسر الزرقاء في مجالات ونواحي الحياة عامة.


يذكر أن مدير عام وزارة الداخلية عمرام قلعجي كان قد عين في شهر تشرين اول الماضي لجنة لفحص أداء رئيس المجلس عز الدين عماش ومدى قدرته على مواصلة مهامه كرئيس للمجلس، وكبار الموظفين في السلطة المحلية، وستقدم اللجنة توصياتها لوزير الداخلية والذي سيقرر بشأن مصير ومستقبل مجلس جسر الزرقاء المحلي.


وبحسب عز الدين عماشة رئيس السلطة المحلية، فان اللجن المذكورة هي ليست لجنة تحقيق كما اشيع في وسائل اعلام بل هي لجنة فحص،وقد تشكلت يوم ان حل المجلس المحلي في حزيران الماضي، وهي ليست جديدة والجديد هو ان اللجنة اعلنت في الصحف للمواطنين انه من يوجد لديه ما يقول ضد او مع المجلس فعليه التوجه للجنة،واكد عماش أن هذه اللجنة ستقوم بفحص الأمور العالقة وستقدم توصياتها لوزارة الداخلية في سبيل مساعدة المجلس المحلي للخروج من الأزمة التي يعيشها منذ سنوات، كما وأن هذه اللجنة ستساهم في إنقاذ المجلس المحلي من الوضع الصعب الذي وصل إليه.

 

التعليقات