وفاة آلاء أبو احمد (22 عاماً) من يافة الناصرة متأثرة بجراحها البالغة بعد اصابتها بحادث طرق

لقيت الشابة آلاء تيسير نمر أبو احمد البالغة من العمر 22 عاماً، من سكان قرية يافة الناصرة، مصرعها مساء يوم الأحد متأثرة بجراحها البالغة اثر اصابتها بحادث طرق مروع قبل يومين (مساء يوم الخميس الماضي)، على شارع التفافي الناصرة.

وفاة آلاء أبو احمد (22 عاماً) من يافة الناصرة متأثرة بجراحها البالغة بعد اصابتها بحادث طرق

لقيت الشابة ألاء تيسير نمر أبو احمد البالغة من العمر 22 عاماً، من سكان قرية يافة الناصرة، مصرعها مساء يوم الأحد متأثرة بجراحها البالغة اثر اصابتها بحادث طرق مروع قبل يومين (مساء يوم الخميس الماضي)، على شارع التفافي الناصرة.

 

وبحسب المعلومات الواردة، فإن الشابة المرحومة توفيت بعد ان فشل الاطباء بمحاولاتهم الحثيثة لإنقاذ حياتها، علماً انها رقدت في غرفة العناية المشددة في مستشفى رمبام الحكومي في مدينة حيفا، كما يشار ان خضعت للعلاج الأولي في مستشفى هعيمق في العفولة، قبل ان يتم نقلها الى رمبام بعد ان تدهورت حالتها الصحية.

 

ونعت عائلة أبو احمد وأقرباؤهم وأنسباؤهم بمزيد من الحزن والاسى وفاة المأسوف على شبابها، التي سيشيع جثمانها الطاهر غداً الاثنين 19.12.2011، عند صلاة العصر من بيت والدها الكائن في حي مراح الغزلان في يافة الناصرة، للصلاة عليها في مسجد الرحمة في الحي ومن ثم ليوارى جثمانها الثرى في المقبرة التحتى في الناصرة.

التعليقات