نشاط للطلاب العرب: الميلاد في الشيخ جراح ميلاد الثورة

كما وشارك الطلاب في مسيرة الشيخ جرا الأسبوعية ضد الإستيطان، إذ قام بعض المستوطنين بمهاجمة المتظاهرين وسرقة الشعارات والعلم الفلسطيني، الا أن المتظاهرون تصدوا لهم وأعادوا ما أخذوه.

نشاط للطلاب العرب: الميلاد في الشيخ جراح ميلاد الثورة

بمبادرة من التجمع الطلابي الديمقراطي في الجامعة العبرية، قام العديد من الطلاب العرب، أمس الجمعة، بالتوجه إلى الشيخ جراح، وتنظيم فعاليات خاصة لأطفال الحي الذي يتعرض إلى التهويد واعتدائات المستوطنين المستمرة، وذلك بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

وتحت عنوان "الميلاد.. ميلاد الثورة"، قام الطلاب العرب بتقديم الهدايا للأطفال، وتنظيم بعض الفعاليات المختلفة الهادفة، التي لاقت استحسان الأطفال والأهالي.
 
كما وشارك الطلاب في مسيرة الشيخ جراح الاسبوعية ضد الاستيطان، إذ قام بعض المستوطنين بمهاجمة المتظاهرين وسرقة الشعارات والعلم الفلسطيني، إلا أن المتظاهرين تصدوا لهم وأعادوا ما أخذوه.


وفي الختام أنشد الأطفال نشيد موطني.

وفي حديث مع الناشطة في التجمع الطلابي الديمقراطي، الطالبة فاطمة صباح، قالت: "يأتي هذا النشاط ضمن سلسلة نشاطاتنا الطلابية كحركة وطنية، والتي لا تقتصر فقط على النشاطات داخل الجامعة، فكلنا يعرف ما تتعرض له مدينة القدس من حصار وتهويد وتضييق وخنق واحتلال، لذلك كان مهم جدا لنا أن نرسم البسمة على وجوه أطفال الشيخ جراح، إيمانا منا بضرورة الحفاظ على الإنسان قبل الحجر، وكلنا يعرف أيضا عن نسب التسرب العالية لدى أطفال القدس بسبب الأوضاع التي يعيشونها، وبسبب سياسة الاحتلال".

التعليقات