الناصرة: إبطال قرار إقصاء أحمد زعبي من عضوية البلدية

أبطلت المحكمة المركزية في الناصرة، صباح اليوم الاثنين، قرار محاسب بلدية الناصرة بإقصاء المهندس أحمد زعبي عضو بلدية الناصرة عن القائمة الموحدة على خلفية ديون المسقفات (الأرنونا) التي لم يسددها للبلدية"

الناصرة: إبطال قرار إقصاء أحمد زعبي من عضوية البلدية
أبطلت المحكمة المركزية في الناصرة، صباح اليوم الاثنين، قرار محاسب بلدية الناصرة بإقصاء المهندس أحمد زعبي عضو بلدية الناصرة عن القائمة الموحدة على خلفية ديون المسقفات (الأرنونا) التي لم يسددها للبلدية".
 
 وعقب أحمد زعبي الذي يرأس قائمة الناصرة الموحدة بالقول إن "القرار بمثابة "انتصار للديموقراطية"، مؤكدا إنّ "البلدية لا يمكنها إقصاء منتخب جمهور، إنما الناخب فقط هو القادر على ذلك من خلال صناديق الاقتراع"، ولفت إلى أنّ "قضية ما أسمته بلدية الناصرة ديوني للبلدية هي مشكلة تقنية تم استغلالها بصورة غير أخلاقية سياسيا من قبل البعض".
 
وأشار زعبي الى "أنه لم يكن هناك قرار بفصله من الأساس، وأنه شارك في جميع الجلسات في البلدية في الفترة الماضية، ولم يتغيب عن أي قرار اتخذ هناك".
 
كما لفت إلى "أنّ سهيل ذياب الناطق بلسان البلدية كان قد أكّد منذ شهور ثلاثة، أنه لم يتم إقصائي بما يحمله هذا التعبير من معنى، لكن جهات سياسية نصراوية كانت معنية للعمل على تضخيم الأمر لأهداف سياسية بحتة وللإساءة لشخصي وصورتي لا أكثر".

التعليقات