عميد المتهمين جميل صفوري يدلي بشهادته يوم الأربعاء صباحا

وكان المتهم السادس من حيث الترتيب ، فادي نصر الله قد أدلى بشهادته اليوم الاثنين وسيتابع يوم الأربعاء صباحا ، ون ثم ستبدأ جلسة الاستماع الأولى للمتهم جميل صفوري.

عميد المتهمين جميل صفوري يدلي بشهادته يوم الأربعاء صباحا

- جميل صفوري -

تبدأ بعد غد الأربعاء ، محاكمة المتهم السابع في قضية الإرهابي نتان زادة ، وذلك  عند الساعة الحادية عشر صباحا، حيث وسيدلي عميد المتهمين جميل صفوري بشهادته أمام القضاة ليفند الاتهامات الموجهة إليه من قبل الشرطة والنيابة العامة.
 
 وكان المتهم السادس من حيث الترتيب ، فادي نصر الله قد أدلى بشهادته اليوم الاثنين وسيتابع يوم الأربعاء صباحا ، ويتلوها جلسة الاستماع الأولى للمتهم جميل صفوري.
 
هذا ووجه عضو المكتب السياسي للتجمع الوطني الديمقراطي  مراد حداد دعوة عامة من اجل تكثيف التواجد في المحكمة يوم الأربعاء لحضور جلسة الاستماع الأولى لصفوري .
 
وقال حداد: "إن التواجد المكثف في المحكمة يبعث برسالة واضحة وصريحة لكل من تسول له نفسه للاعتقاد أننا نترك شبابنا وأهلنا عرضة للأحكام الظالمة والجائرة".
 
وأضاف في حديثه لموقع عرب48 الى انه من المتوقع أن يحضر إلى المحكمة المئات لتقديم الدعم المعنوي لإخوانهم المتهمين .
 
من الجدير ذكره أن هذه المحاكمة ،هي محاكمة سياسية من الدرجة الأولى بحق المتهمين، إذ لا يزال صفوري متمسكا برأيه وموقفه الرافض لجميع التهم التي وجهت إليه سيّما وان جميعها ملفقة وجائرة، هدفها الأول  والأخير كسر صلابة مواقف المتهمين خاصة والعرب عامة في الدفاع عن حقهم وحماية أنفسهم من أي اعتداء كان.

التعليقات