جمعية أطباء الأسنان العرب" توقع اتفاقا مع مؤسسات رومانية

وتضمن الاتفاق إرسال مجموعة من أطباء الأسنان من أعضاء جمعية أطباء الأسنان العرب لدورات استكمال مهنية في زراعة الأسنان وتبادل علمي من خلال إقامة مؤتمرات علمية مشتركة في رومانيا وفي البلاد برعاية كلية طب الأسنان في جامعة كونستانسا الرومانية

جمعية أطباء الأسنان العرب



في اطار نشاطها الدؤوب لتطوير طب الاسنان في البلاد عاد إلى البلاد هذا الأسبوع وفد من جمعية أطباء الأسنان العرب المكون من د. فخري حسن أمين سر الجمعية ود. حسام زريق ود. خالد مصالحة، بعد زيارة إلى رومانيا استغرقت 5 أيام تم خلالها التوقيع على اتفاقية للتعاون العلمي مع جامعة كونستانسا ومؤسسة مهنية في طب الأسنان في مدينة براشوف الرومانية.


وتضمن الاتفاق إرسال مجموعة من أطباء الأسنان من أعضاء جمعية أطباء الأسنان العرب لدورات استكمال مهنية في زراعة الأسنان وتبادل علمي من خلال إقامة مؤتمرات علمية مشتركة في رومانيا وفي البلاد برعاية كلية طب الأسنان في جامعة كونستانسا الرومانية. وكان الوفد قد استقبل بحفاوة كبيرة من قبل عميد كلية طب الأسنان في الجامعة البروفيسور كورنيل أماراي وكبار الأطباء في مجال زراعة الأسنان هناك.
وسيبدأ العمل بالاتفاق المذكور ابتداء من شهر ايلول القادم حيث سيسافر 15 طبيب وطبيبة أسنان من أعضاء جمعية أطباء الأسنان العرب إلى مدينة براشوف الرومانية للبدء في دورة عملية بزراعة الأسنان.
 

التعليقات