ام الفحم: عائلة ابو حسين تفجع بوفاة ابنتها خلال بعثة تطوعية في اليابان

المحامي حسين ابو حسين: "نحن ننتظر المعلومات بالتفصيل من وزارة الخارجية التي تتقصى الحقائق في هذه القضية ولكن المعلومات المتوفرة لدينا تشير الى ان فقيدتنا قد توفيت بعد اصابتها خلال الرحلة التطوعية في اليابان

ام الفحم: عائلة ابو حسين تفجع بوفاة ابنتها خلال بعثة تطوعية في اليابان


 توفيت الشابة الفحماوية ليان حسني ابو حسين ( 19عاما ) أمس الإثنين خلال وجودها في اليابان، حيث سافرت الى هناك منذ عدة اسابيع ضمن بعثة عمل تطوعية.

وكانت المرحومة قد انهت تعليمها الثانوي في العام الماضي في الكلية الاورثوذكسية في حيفا، كما ولم تتضح بعد تفاصيل وظروف الوفاة، الا ان مصادر مقربة من العائلة أشارت الى انها سقطت ارضا - لسبب ما- لدى سيرها في الشارع العام في العاصمة طوكيو، ما تسبب بوفاتها فورا من شدة الصدمة المباشرة التي تعرضت لها في رأسها.

هذا وباشرت العائلة على الفور اتصالاتها العاجلة مع الجهات المختصة في وزارة الخارجية الاسرائيلية لترتيب اجراءات نقل جثمان المرحومة الى البلاد، ودفنها في مسقط رأسها بمدينة أم الفحم.


المحامي حسين ابو حسين عم الفقيدة ذكر ان ممثلي الشرطة قد وصلوا الى بيت العائلة مخبرينهم بالمصاب الاليم". واضاف: "نحن ننتظر المعلومات بالتفصيل من وزارة الخارجية التي تتقصى الحقائق في هذه القضية ولكن المعلومات المتوفرة لدينا تشير الى ان فقيدتنا قد توفيت بعد اصابتها خلال الرحلة التطوعية في اليابان والتي تشارك بها بتنظيم جمعية امريكية تعمل في مجال الاعمال التطوعية، حيث تشارك فقيدتنا في هذه البعثة منذ اكثر من شهر وكان من المفروض ان تعود الى البلاد الاسبوع القادم".



واردف المحامي ابو حسين: "ان المرحومة كانت تحب وتعمل في اعمال التطوع الخيرية في مختلف الميادين والاماكن حيث تطوعت في المدارس وفي المكتبة العامة في ام الفحم، وتميزت المرحومة بشخصيتها المعطاءة لمجتمعها, كما ان المرحومة كانت ستلتحق في معهد التخنيون بمجال الهندسة". واختتم ابو حسين قائلا: "ان المصاب والالم لكبير وانا لقضاء الله لصابرون وانا لله وانا اليه راجعون
 

التعليقات