الطيرة: إقامة خيمة تضامن مع الأسرى المضربين عن الطعام

دعت اللجنة الشعبية في الطيرة أهالي البلدة والمنطقة للمشاركة في نشاطات خيمة التضامن مع الأسرى المضربين عن الطعام لليوم العاشر على التوالي، والمقامة عند المدخل الشرقي للمدينة (بعد الدوار الأول)

الطيرة: إقامة خيمة تضامن مع الأسرى المضربين عن الطعام
دعت اللجنة الشعبية في الطيرة أهالي البلدة والمنطقة للمشاركة في نشاطات خيمة التضامن مع الأسرى المضربين عن الطعام لليوم العاشر على التوالي، والمقامة عند المدخل الشرقي للمدينة (بعد الدوار الأول).
 
وبادرت اللجنة الشعبية إلى إقامة الخيمة التضامنية لدعم الأسرى في السجون الإسرائيلية المضربين عن الطعام إحتجاجاً على ظروف أسرهم.
 
ويشارك ثلاثة من أبناء الطيرة الأسرى في الإضراب عن الطعام وهم محمد مصري وورود قاسم وراوي سلطاني.
 
ودعت اللجنة أهالي الطيرة وكافة القوى والأحزاب السياسية إلى المشاركة في افتتاح الخيمة يوم غد الجمعة في تمام الساعة السادسة مساء. وأكدت أن التواجد في خيمة التضامن هو أقل ما يمكن فعله لدعم الأسرى الذين يخوضون معركة الأمعاء الخاوية.
 
ودعا الأسرى في السجون الإسرائيلية إلى تصعيد حملات التضامن معهم في كافة البلدات، وأكدوا أنهم ماضون في نضالهم حتى تحقيق مطالبهم وعلى رأسها قضية الأسرى المعزولين في السجون الإسرائيلية وتحسين ظروف أسرهم ووقف الإجراءات العقابية الجماعية ضدهم والاقتحامات الليلية والسماح بإجراء زيارات للأسرى الفلسطينيين من قطاع غزة.

التعليقات