اعتقال 7 مشتبهين بقتل الشاب محمد أبو عرار في عرعرة النقب

قالت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، في بيان عممته على وسائل الاعلام، اليوم الأحد، إن محققي الوحدة المركزية (اليمار) في شرطة منطقة النقب، قامت وبالتعاون مع قوات من شرطة محطة البلدات "عييروت"، باعتقال 7 مشتبهين بضلوعهم بجريمة القتل التي وقعت يوم الجمعة الماضي في بلدة عرعرة النقب، حيث لقي الشاب محمد أبو عرار (24 عاما)، بينما أصيب قاصر آخر (15 عاما) بجروح وُصفت آنذاك بالبالغة.

اعتقال 7 مشتبهين بقتل الشاب محمد أبو عرار في عرعرة النقب

 

قالت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، في بيان عممته على وسائل الاعلام، اليوم الأحد، إن محققي الوحدة المركزية (اليمار) في شرطة منطقة النقب، قامت وبالتعاون مع قوات من شرطة محطة البلدات "عييروت"، باعتقال 7 مشتبهين بضلوعهم بجريمة القتل التي وقعت يوم الجمعة الماضي في بلدة عرعرة النقب، حيث لقي الشاب محمد أبو عرار (24 عاما)، بينما أصيب قاصر آخر (15 عاما) بجروح وُصفت آنذاك بالبالغة.

وأضافت السمري: "ولا زالت التحقيقات في القضية تجري على قدم وساق، وذلك في وحدة التحقيقات المركزية في شرطة النقب، ويذكر أن كافة المعتقلين من سكان البلدة في سنوات العشرين من أعمارهم".

إضراب احتجاجي في عرعرة النقب

وكان الشاب محمد أبو عرار قد لقي مصرعه فجر السبت، متأثرا بجروح أصيب بها خلال شجار عائلي وقع في ساعات ما بعد منتصف الليلة الماضية في البلدة، حيث أطلقت الأعيرة النارية خلال الشجار، ما أسفر عن وقوع إصابتين تمت إحالتهما لمستشفى "سوروكا" للعلاج، وقد أعلن الأطباء في المستشفى عن وفاة أبو عرار.

يشار إلى أن مدارس قرية عرعرة النقب شهدت اليوم إضرابا احتجاجيا على تفاقم ظاهرة العنف في عرعرة تحديدا، وفي الوسط العربي بأكمله.

التعليقات