فسوطة: القوى الوطنية تندد بعدم التزام المجلس المحلي بالإضراب

فوجئت القوى الوطنية في فسوطة في الجليل بعدم تبني المجلس المحلي قرار لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية بإعلان الإضراب العام والشامل في المدن والقرى والسلطات االعربية بمناسبة مرور 64 عام على نكبة شعبنا الفلسطيني

فسوطة: القوى الوطنية تندد بعدم التزام المجلس المحلي بالإضراب

فوجئت القوى الوطنية في فسوطة في الجليل بعدم تبني المجلس المحلي قرار لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية بإعلان الإضراب العام والشامل في المدن والقرى والسلطات االعربية بمناسبة مرور 64 عام على نكبة شعبنا الفلسطيني.

وأكدت القوى الوطنية في فسوطة، في بيان وصل موقع عــ48ـرب نسخة منه، على أن الإضراب حق شرعي وأخلاقي وأساسي لجماهيرنا.

وحذرت من محاولة القياده المحلية الحالية بالتعاون مع السلطات المعنية التأثير سلبا على الوعي الجماعي لجماهير البلدة عامة، وعلى الطلاب خاصة من خلال منعهم من تعزيز انتمائهم وطمس هويتهم الوطنية.

وجاء في البيان "للقيادة المحلية الحالية نقول: نستنكر موقفكم المتخاذل.. وأثبتم للمره المليون أنكم منقطعون تماما عن جماهيركم ولا تمثلوهم بشيء، فمن يواكب آراء الجيل الشاب في فسوطة يرى أن مثل هذه النهج قد فشل في التأثير على وعي وإرادة هذا الجيل الذي يفتخر بانتمائه وهويته الوطنية".

كما أكدت القوى الوطنية في فسوطة على أن الوعي الجماهيري والانتماء الوطني هو الضمان الوحيد والسد المنيع أمام تغلغل ظواهر سلبية في مجتمنا من أسرلة وعنف وجريمة.

ووجهت الدعوة، من خلال البيان، لحضور فعالية عن النكبة، مسرحية ملتزمة تعرض بمناسبة ذكرى النكبة الساعة الثامنة من مساء اليوم في قاعة المركز الرعوي.
 

التعليقات