كفر قاسم: والدة الطفل القتيل تنفي أن يكون أية علاقة للوالد بمقتله

نفت ليلى صرصور، والدة الطفل أنس صرصور (10 سنوات) الذي عثر على جثته في كرم زيتون بالقرب من منزل العائلة في مدينة كفرقاسم ليلة الجمعة الماضية، أن يكون لزوجها، والد الطفل، علاقة بمقتل الطفل

كفر قاسم: والدة الطفل القتيل تنفي أن يكون أية علاقة للوالد بمقتله

الوالد خلال تشييع جثمان الطفل

نفت صباح اليوم الاثنين ليلى صرصور، والدة الطفل أنس صرصور (10 سنوات) الذي عثر على جثته في كرم زيتون بالقرب من منزل العائلة في مدينة كفرقاسم ليلة الجمعة الماضية، أن يكون لزوجها، والد الطفل، أية علاقة بمقتل الطفل.

وأشارت الوالدة إلى أنها كانت تشارك في أحد الأعراس في حين بقي الأولاد برعاية والدهم.

يذكر أنه تم اقتياد الوالد للتحقيق مع في مكاتب الوحدة المركزية لشرطة المركز، كما تم استدعاء الوالدة للإدلاء بشهادتها.

وأكد الوالدة، في حديثها "يديعوت أحرونوت"، على أن زوجها المتهم كان يحب طفله، وأن الطفل بدوره كان يحب أن يبقى بمعية والده الذي كان يلبي له جميع طلباته. بحسب الوالدة. ولفتت في هذا السياق إلى أنه قام بشراء ساعة يد له بقيمة 300 شيكل، وكتب زادت قيمتها عن 5 آلاف شيكل، وهدايا أخرى كثيرة.

وأضافت أنها لا تشتبه بالوالد، وأنها تقف إلى جانبه.

وأشارت الوالدة إلى حالة من الارتباك تسود البيت في أعقاب اعتقال الوالد. وقالت إن زوجها قد غير من روايته في التحقيق بسبب حالة الارتباك التي انتابته بعد القتل والاعتقال.

ونقل عن مواطنين في كفرقاسم قولهم إنهم لا يعتقدون أن الوالد له دور في مقتل طفله، وفي الوقت نفسه أكدوا عدم ثقتهم بالشرطة باعتبار أن هناك الكثير من الجرائم التي لم تقم الشرطة بالقبض على مرتكبيها وتقديمهم للمحاكمة.


 

التعليقات