كفرقاسم: تمديد حظر النشر حول تفاصيل جريمة قتل الطفل أنس صرصور

إحالة الأب المشتبه بضلوعه بجريمة القتل، اليوم إلى محكمة الصلح بالرملة للنظر بطلب الشرطة لتمديد اعتقاله مرة أخرى لاستكمال التحقيقات

كفرقاسم: تمديد حظر النشر حول تفاصيل جريمة قتل الطفل أنس صرصور

مددت المحكمة الصلح في الرملة اليوم، الأربعاء، أمر حظر النشر حول قضية مقتل الطفل المرحوم أنس صرصور البالغ من العمر 10 سنوات من مدينة كفرقاسم لمدة سبعة أيام إضافية، كما جاء في بيان الشرطة.

وقال بيان صادر عن الشرطة إن المحكمة أمرت بمنع نشر أية تفاصيل حول ملابسات الحادث وتنفيذ الجريمة وكل معلومة تتعلق بخصوص جثة الطفل المرحوم.

وعممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي  بيانا جاء فيه: "تم اليوم الأربعاء في محكمة الصلح بمدينة الرملة وعلى يد القاضية ليئورة فرنكل المصادقة على طلب الشرطة تمديد أمر حظر النشر بملف قضية قتل الطفل المرحوم أنس صرصور من كفر قاسم الذي كان قد وقع ليلة 31.05.12، وذلك لمدة سبعة أيام أخرى، مع العلم أن الأمر يمنع نشر أية تفاصيل تتعلق بطريقة وأسلوب تنفيذ الجريمة أو أي من الدلائل أو القرائن أو التفاصيل التي تتعلق بجثة الضحية".

وأشار البيان إلى أن التحقيقات بكافة ملابسات وحيثيات القضية ما زالت جارية في وحدة التحقيقات المركزية.

كما جاء أنه تمت إحالة الأب المشتبه بضلوعه بجريمة القتل، اليوم إلى محكمة الصلح بالرملة للنظر بطلب الشرطة لتمديد اعتقاله مرة أخرى لاستكمال التحقيقات.

التعليقات