لجنة اولياء الامور في مدرسة ميسر تعلن الاضراب المفتوح

رئيس لجنة الاولياء سفيان ابو رقيه قال : الاضراب ياتي احتجاجا على سياسة التسويف والمماطلة التي ينتهجها المجلس الاقليمي ، حيث يقوم بوعودات كثيرة لم ينجز منها شيئا الا بعد سنين طويلة فمثلا الملعب في المدرسة تم سقفه بناء على طلب منذ عام 2003 بالاضافة الى انعدام الامن والامان .

لجنة اولياء الامور في مدرسة ميسر تعلن الاضراب المفتوح

اعلنت لجنة اولياء الامور في مدرسة "ميسر" في المثلث اليوم الخميس عن الاضراب المفتوح ، وذلك احتجاجا على سياسة المماطلة التي ينتهجها المجلس الاقليمي "منشه" في صيانة المدرسة وترميمها  وتوفير الامن والامان في حرم المدرسة الامر الذي تفتقر له المدرسة المذكورة. ا
رئيس لجنة الاولياء  سفيان ابو رقيه قال : الاضراب ياتي احتجاجا على سياسة التسويف والمماطلة التي ينتهجها المجلس الاقليمي ، حيث يقوم بوعودات كثيرة لم ينجز منها شيء الا بعد سنين طويلة فمثلا الملعب في المدرسة تم سقفه بناء على طلب منذ عام 2003 بالاضافة الى انعدام الامن والامان .


وفي هذه الايام خرج الطلاب والمعلمات من صفوفهم واستبدلوها حتى يستطيعوا التدريس فهناك 6 مكيفات معطلة لا تعمل ،وحجتهم لا يوجد ميزانيات او نحن في اواخر السنة اعطونا حتى بداية السنة ، لذلك اجتمعنا يوم الثلاثاء في لجنة الاباء وقررنا بالاجماع اعلان الاضراب الى حين الاستجابة لمطالبنا وتوفير المتطلبات لتوفير مناخ تعليمي صحي  .
 

التعليقات