حيفا: تظاهرة دعما للأسير محمود السرسك

بمبادرة مجموعة من النشطاء لنصرة أسرى الحرية تنديداً بالاعتقالات الإدارية وتضامناً مع الأسير محمود سرسك لاعب هجوم المنتخب الفلسطيني لكرة القد

حيفا: تظاهرة دعما للأسير محمود السرسك

بمبادرة مجموعة من النشطاء  لنصرة أسرى الحرية تنديداً بالاعتقالات الإدارية وتضامناً مع الأسير محمود سرسك لاعب هجوم المنتخب الفلسطيني لكرة القدم، تظاهر العشرات مساء أمس، الخميس، من أبناء الحركة الوطنية في الداخل الفلسطيني وبمبادرة شعبية لنصرة أسرى الحرية، وذلك عند دوار البهائيين في حيفا.

ويأتي هذا النشاط ضمن سلسلة من النشاطات التضامنية التي تقوم بها مجموعة النشطاء المركبة من مختلف ألوان الطيف السياسي في الداخل الفلسطيني، دعما للأسير السرسك في إضرابه عن الطعام الذي زاد عن 90 يوماً.

ورفع المتظاهرون اللافتات التي كتب عليها "الحرية للأسرى"، و"الحرية للأسير محمود سرسك" و"الأسرى قلب القضية" و"معكم حتى النصر" و"ألف نعم للجوع وألف لا للركوع"، كما ورفعت الأعلام الفلسطينية وصور الأسير محمود سرسك.

من الجدير ذكره أن الاسير السرسك دخل يومه الـ 93 في معركة الأمعاء الخاوية ضد سجانه من أجل إطلاق سراحة من الاعتقال الإداري، وبذلك يكون السرسك قد حطم الرقم القياسي العالمي في عدد أيام الإضراب عن الطعام.
 

التعليقات