دير الأسد: لائحة اتهام بالاعتداء على مرب

قدمت النيابة العامة اليوم، الأربعاء، للمحكمة المركزية في مدينة حيفا لائحة اتهام ضد خالد أمون (32 عاما) من سكان قرية دير الاسد ، نسبت له فيها عدة تهم منها التسبب بأضرار في ظروف خطيرة والتهديد والاعتداء على موظف جمهور

دير الأسد: لائحة اتهام بالاعتداء على مرب

صورة توضيحية من الأرشيف

قدمت النيابة العامة اليوم، الأربعاء، للمحكمة المركزية في مدينة حيفا لائحة اتهام ضد خالد أمون (32 عاما) من سكان قرية دير الاسد ، نسبت له فيها عدة تهم منها التسبب بأضرار في ظروف خطيرة والتهديد والاعتداء على موظف جمهور.

وجاء في لائحة الاتهام أنه في ساعات ظهر يوم الثاني عشر من الشهر الجاري حزيران/ يونيو، قام قريب لطالب في الصف السابع عاقبه أحد المعلمين بالاعتداء على المعلم بالضرب، إضافة إلى الشتم والتهديد.

وعلم أن قريب الطالب دخل غرفة الصف وهو يطلق الشتائم والتهديدات، واعتدى على المعلم بواسطة كرسي وطاولة، وبالركل برجله والضرب بقبضة يده، الأمر الذي أدى إلى سقوط المعلم على الأرض.

وجاء في لائحة الاتهام أن المتهم واصل ضرب المعلم بعد سقوطه على الأرض، وقام برفع طاولة وألقاها على ظهر المعلم أمام تلاميذه، وبعد تدخل طاقم التدريس في المدرسة أبعد المتهم عن المعلم الذي نقل إلى المستشفى حيث رقد يومين كاملين للعلاج، وهو يعاني كسور واصابات بالغة.
 

التعليقات