جسر الزرقاء: أهالي أحد الأحياء يغلقون شارعا احتجاجا على فيضان المجاري

خرج العشرات من أهالي حي الحارة الشمالية في جسر الزرقاء من بيوتهم، أمس السبت، وقاموا بإغلاق الشارع بأخشاب وأعشاب وحاويات بلاستيكية أحرقوها، وذلك احتجاجا على وضع الصرف الصحي في القرية، إذ يعاني عدد كبير من سكانها من فيضان المياه العادمة، والتي تنبعث منها روائح كريهة وتشكل خطرا على الصحة.

جسر الزرقاء: أهالي أحد الأحياء يغلقون شارعا احتجاجا على فيضان المجاري

 

خرج العشرات من أهالي حي الحارة الشمالية في جسر الزرقاء من بيوتهم، أمس السبت، وقاموا بإغلاق الشارع بأخشاب وأعشاب وحاويات بلاستيكية أحرقوها، وذلك احتجاجا على وضع الصرف الصحي في القرية، إذ يعاني عدد كبير من سكانها من فيضان المياه العادمة، والتي تنبعث منها روائح كريهة وتشكل خطرا على الصحة.

ووفقا لموقع "العرب"، قال أحد السكان، ويدعى عوني جربان:" من المؤسف جدا أن تصل الأمور إلى هذا الحد، فمياه المجاري تسيل في شوارع الأحياء، والروائح الكريهة تدخل إلى بيوتنا، ولا أحد يحرك ساكنا، إذ لا يمكن تحمل هذه الأوضاع التي تسبب الأمراض والأخطار."

وتابع قائلا:" في الأمس خرج العشرات من السكان وقاموا بإغلاق الشارع في الحارة الشمالية، وإحراق اخشاب ومواد أخرى، كخطوة احتجاجية، وبعد أن قمنا بهذا العمل وصل المسؤولون في المجلس وقاموا بتصليح المجاري، مع العلم أنهم دائما يتأخرون في معالجة مثل هذه الأعطال التي يجب أن توضع في سلم الاولويات".

وذكر مواطن: "يجب وضع حد لهذا الاهمال الذي أصبحنا نواجهه كثيرا، وعلى المجلس المحلي الاهتمام بقضايا المجاري التي تسيل في الشوارع، وهذا أبسط ما يكون، وإذا بقيت الأحوال على ما هي عليه، فسوف يكون ردنا في المرة القادمة أصعب".

وذكر أحد موظفي المجلس المحلي "أن قضية المجاري تمت معالجتها، والمجلس المحلي يسعى دائما إلى إصلاح أي خلل في قضايا المجاري ودون أي تاخير".

التعليقات