المتابعة تؤكد موقفها الموحد والرافض للخدمة المدنية ومشتقاتها

جاء التأكيد بحضور ممثلين عن جميع هيئات لجنة المتابعة من الأحزاب والحركات السياسية واللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية. تمت خلاله الإشارة إلى أهمية مواصلة النشاطات الوحدوية الرامية إلى مناهضة مشاريع ومخططات المؤسسة الإسرائيلية، وتكثيف مثل هذه النشاطات في المرحلة القادمة.

المتابعة تؤكد موقفها الموحد والرافض للخدمة المدنية ومشتقاتها


أكدت لجنة المتابعة بجميع مركباتها في اجتماع عقدته اليوم السبت، على موقفها الموحد الرافض لما يسمى بالخدمة المدنية وكافة أشكال التجنيد والتجند الطوعي والإلزامي للجماهير العربية .

جاء التأكيد بحضور ممثلين عن جميع هيئات لجنة المتابعة من الأحزاب والحركات السياسية واللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية. تمت خلاله  الإشارة إلى أهمية مواصلة النشاطات الوحدوية الرامية إلى مناهضة مشاريع ومخططات المؤسسة الإسرائيلية، وتكثيف مثل هذه النشاطات في المرحلة القادمة.

وبحث الاجتماع موضوع  المشاركة في "المهرجان السنوي الأول للمنتوجات الفلسطينية" الذي سيقام بمدينة أريحا ابتداء من منتصف شهر رمضان وحتى نهايته، ورأى المجتمعون أنه من الأهمية المشاركة في هذا المهرجان ودعوة الجماهير وأصحاب الشركات والمصانع والمنتجين من أبناء مجتمعنا العربي للمشاركة بهذا المهرجان.

كذلك،  قرر الاجتماع  المشاركة  في المنتدى الاجتماعي الثقافي العالمي " فلسطين الحرة",  والذي سيعقد في الفترة من 28 تشرين الثاني –  إلى  1 كانون الأول عام 2012 في بورتو أليغري في  البرازيل، وذلك لطرح قضايا الجماهير العربية.

واكدت المتابعة على اهمية وضرورة مواصلة التحقيقات في مقتل الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات حتى التوصل إلى الحقيقة.
   

 

التعليقات