النائبة زعبي تطالب باقامة "جسر للمشاة" أو تثبيت اشارات ضوئية مفرق دبورية

وفي ظل مخاطر كبيرة موجودة, وذلك لعدم توفر ممرات مشاة وإشارات ضوئية . وأضافت زعبي في رسالتها ان الشكاوي والتذمر منذ سنوات من قبل سكان دبورية لم يجلب أي إهتمام جدي من قبل الوزارة.

النائبة زعبي تطالب باقامة


أرسلت النائبة حنين زعبي رسالة مستعجلة الى وزير المواصلات، تطالبه فيها بالعمل على تغيير الوضع القائم في مفرق دبورية, وإنهاء المخاطر القائمة لعابري السبيل نظرا للخطورة الشديدة الموجودة هناك.


وذكرت النائبة زعبي في رسالتها أن سكان قرية دبورية يضطرون لعبور الشارع السريع ركضا وفي ظل مخاطر كبيرة موجودة, وذلك لعدم توفر ممرات مشاة وإشارات ضوئية . وأضافت زعبي في رسالتها ان الشكاوي والتذمر منذ سنوات من قبل سكان دبورية لم يجلب أي إهتمام جدي من قبل الوزارة.


كما وتطرقت زعبي الى الردود على رسائل سكان القرية وعلى المجلس المحلي دبورية ووصفتها بالبعيدة عن العقل والمنطق نظرا للإدعاءات الغير مقبولة مثل عدم توفر الميزانيات الكافية للبدء في العمل على المفرق بصورة جدية بالذات ان الموضوع مرتبط بحياة السكان .
كما واتهمت زعبي الوزارة بإهمال  الطلبات المتكررة  لأهالي بلدة دبورية . وفي نهاية رسالتها, طالبت زعبي وزير المواصلات ببناء جسر للمشاة أو تثبيت اشارات ضوئية وتخطيط ممر مشاة, وطالبته ايضا بالكشف عن المخطط المستقبلي لمدخل دبورية الرئيسي بعد ادعاء الوزارة في احد رسائلها الى السكان انها تملك مخططا كهذا.
 

التعليقات