ادانة إسلام عيسى من كفرقاسم بالدهس المتعمد على خلفية قومية

يشار الى ان اسلام عيسى لا زال ينفي الشبهات، او ان يكون قد تعمد ذلك، مصرا على حقيقة ان ما حدث بسبب فقدان السيطرة على الشاحنة ولم يتعمد ولم يقصد هذا الحادث، الا ان المحكمة على ادانته اليوم.

ادانة إسلام عيسى من كفرقاسم بالدهس المتعمد على خلفية قومية




  ادانت المحكمة المركزية في مدينة تل ابيب صباح اليوم الخميس اسلام عيسى من مدينة كفر قاسم،وذلك بتهمة الدهس المتعمد لعدد من المواطنين اليهود  العام الماضي في تل ابيب ،تزامنا مع ذكرى النكبة.


ونسبت النيابة لاسلام عيسى تهمة "تنفيذ جريمة"، ومحاولة "تنفيذ جريمة"، التسبب باصابات في ظروف خطيره، وتعريض حياة الجمهور للخطر في شارع عمومي.


هذا وكان اسلام عيسى في طريقه الى العمل، قبل قرابة السنة، حين قاد شاحنته واصطدم بمركبة  خصوصية اصيب سائقها بجراح بالغة الخطورة، حينها، حيث توفي لاحقا، ثم استمر في سفره الى ان اصطدم بمركبات اخرى مارة في المكانـ مما تسبب لعدد اخر باصابات  متفاوتة، حيث تم  اعتقاله على خلفية الحادث وربطت الاجهزة "الأمنية" وقوع الحادث  مع ذكرى النكبة و أدعت ان  اسلام قد تعمد الحادث.


يشار الى ان اسلام عيسى لا زال ينفي الشبهات، او ان يكون قد تعمد ذلك، مصرا على حقيقة ان ما حدث  بسبب فقدان السيطرة على الشاحنة ولم يتعمد ولم يقصد هذا الحادث، الا ان المحكمة  على ادانته اليوم.
 

التعليقات