الناصرة: تمديد اعتقال والدة بتهمة محاولة القتل

الوالدة تنفي أن تكون حاولت إغراق طفليها والانتحار * الرسالة التي عثر عليها في مركبتها لا تأتي على ذكر طفليها أو الانتحار بل تتحدث عن ضائقة نفسية..

الناصرة: تمديد اعتقال والدة بتهمة محاولة القتل

مددت محكمة الصلح في حيفا صباح اليوم، الأربعاء، بمدة 48 ساعة اعتقال والدة من منطقة الناصرة، بشبهة محاولة القتل، علما أنها تنفي أن تكون قد حاولت ذلك، وتشير إلى أن طفلتها رغبت بدخول البحر.

وكان قد تم انتشال الوالدة وطفليها (3 و 7 سنوات) من بحر حيفا مساء أمس من قبل مراقبي بلدية حيفا. وتم العثور في مركبتها على رسالة مؤلفة من 6 صفحات وصفت بأنها تشير إلى أنها في ضائقة نفسية، بيد أن الرسالة لم تأت على ذكر الأطفال أو أي نية للانتحار.

وبحسب الوالدة فإنها لم تحاول إغراق طفليها والانتحار، وإنما كانت تبحث عن فندق في المنطقة للمبيت فيه.

وكانت القاضية أورين قنطور قد قالت في قرارها إن النظرة الأولى للقضية تشير إلى أن الأدلة ظرفية، حيث أن الوالدة لم تحاول إدخال رؤوس أطفالها إلى تحت الماء. وبحسب القاضية فإن المسألة تتراوح ما بين الإهمال وبين محاولة القتل.

وكان المركز البلدي في حيفا قد تلقى بلاغا في الساعة 21:30 من مساء أمس مفاده أن امرأة دخلت البحر مع طفلين.

وأشارت تقارير أولية إلى أن الوالدة (36 عاما) رفضت الاستجابة لطلب الخروج من الماء، فاضطر المراقبون إلى الدخول إلى مياه البحر وإخراج العائلة، وأشار أحدهم إلى أن الطفلة كانت تحت الماء.

وبعد إجراء تفتيش في مركبة العائلة عثر على رسالة تتحدث فيها الوالدة عن ضائقة نفسية. وتم اقتياد الوالدة إلى مركز الشرطة، وجرى فصلها عن طفليها.

وعلم أن الوالدة رفضت بداية التعاون مع محققي الشرطة، ولم تقدم أي تفسير لفعلتها.
 

التعليقات