المغار:مصرع عيسى ابو شقارة في حادث عمل

ان احد العمال الثلاثة الذين كانوا يعملون في تنظيف خطوط مياه الصرف الصحي قد سقط الى بئر عميقة لتجميع المياه العادمة، لاسباب لم تتضح بعد وعلى اثرها حاول زميله انقاذه فسقط هو الاخر في البئر ونتيجة للغازات السامة الناتجة عن المياه العادمة اغمي على العامل الثالث.

     المغار:مصرع عيسى ابو شقارة في حادث عمل


لقي عيسى حنا ابو شقاره (36عاما) من سكان قرية المغار مصرعه مساء امس الاثنين جراء سقوطه اثناء عمله في بئر للمياه العادمة بعمق ما يقارب (10م) في بلدة بالقرب من العفولة الى جانب اصابة اثنين آخرين وصفت اصابتهما بالخطيرة.


هذا وكانت قد وصلت  طواقم الاسعاف والانقاذ و طائرة مروحية الى مكان الحادث  وتم نقل احدهم الى مستشفى العفوله فيما باءت محاولة انعاش الاخر وتم اعلان وفاته لاحقا وايضا تم نقل عامل ثالث بحالة خطيره الى المستشفى.


وجاء على لسان الشرطة وبحسب التحقيقات الاولية ان احد العمال الثلاثة الذين كانوا يعملون في تنظيف خطوط مياه الصرف الصحي قد سقط الى بئر عميقة لتجميع المياه العادمة، لاسباب لم تتضح بعد وعلى اثرها حاول زميله انقاذه فسقط هو الاخر في البئر ونتيجة للغازات السامة الناتجة عن المياه العادمة اغمي على العامل الثالث.


هذا وسيتم تشييع جثمان المرحوم عيسى حنا ابو شقاره الى مثواه الاخير في تمام الساعه الثالثه من مساء اليوم الثلاثاء في بلدته المغار.
 

التعليقات