مسلسل العنف مستمر؛ عبلين: مقتل شاب في جريمة إطلاق نار

إصابة شقيقه بجروح متوسطة * إصابة شاب من قلنسوة في المثلث بجروح خطيرة بعد تعرضه لإطلاق نار * إصابة شاب من قرية سالم برصاصة في شجار وقع بين عائلتين..

مسلسل العنف مستمر؛ عبلين: مقتل شاب في جريمة إطلاق نار

لقي شاب من قرية عبلين مصرعه الليلة الفائتة، وذلك بعد تعرضه لإطلاق نار خلال شجار وقع في القرية، في حين أصيب شقيقه بجروح متوسطة، بينما أصيب الوالد بحالة من الهلع استدعت نقله إلى المستشفى أيضا.

وعلم أن الشاب ربيع طوقان، البالغ من العمر 19 عاما قد أصيب بجروح خطيرة، إلا أنه توفي متأثرا بإصابته. ونقل المصاب الثاني، الشقيق، والوالد إلى مستشفى "رامبام" في حيفا لتلقي العلاج.

وبحسب طواقم الإسعاف إلى وصلت إلى موقع إطلاق النار فإن الشاب قد أصيب بست رصاصات في القلب والصدر وفي مواضع أخرى من جسده.

وعلم في نبأ لاحق أن الشرطة اعتقلت شابا (23 عاما) بشبهة الضلوع في الجريمة. وسيتم عرضه على محكمة الصلح في الناصرة، اليوم، لتمديد اعتقاله. كما علم أن الشاب يتعاون مع محققي الشرطة.

وعلى صلة، تجدر الإشارة إلى أن مواطنا (35 عاما) من سكان قلنسوة في المثلث قد أصيب يوم أمس، الجمعة، بجروح خطيرة جراء تعرضه لإطلاق النار.

وتم نقل المصاب إلى مستشفى "مئير" في كفار سابا لتلقي العلاج. ولم تضح بعد أسباب إطلاق النار.

وعلى صلة أيضا، وقع شجار بين عائلتين في قرية سالم، في منطقة أم الفحم، الليلة الماضية، استخدم فيه الرصاص، ما أدى إلى إصابة أحد المشاركين في الشجار، وهو شاب في العشرينات من عمره، بجروح.

وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج. وبحسب الشرطة فقد تم اعتقال مشتبه بإطلاق النار.
 

التعليقات