البطوف: انطلاق نشاطات يوم الأرض بزيارة أضرحة الشهداء

إحياء للذكرى الـ37 ليوم الارض الخالد انطلقت صباح اليوم، السبت، فعاليات إحياء يوم الأرض في منطقة البطوف بزيارة أضرحة شهداء يوم الأرض الأول، تمهيدا لانطلاق مسيرات قطرية ومحلية

البطوف: انطلاق نشاطات يوم الأرض بزيارة أضرحة الشهداء

إحياء للذكرى الـ37 ليوم الارض الخالد انطلقت صباح اليوم، السبت، فعاليات إحياء يوم الأرض في منطقة البطوف بزيارة أضرحة شهداء يوم الأرض الأول، تمهيدا لانطلاق مسيرات قطرية ومحلية.

وقام أعضاء اللجنة الشعبية في مدينة سخنين وعرابة البطوف وبمشاركة عدد من كوادر وقيادات التجمع الوطني الديمقراطي ورئيس لجنة المتابعة محمد زيدان، ووفد من قيادة الجماهير العربية في الداخل بزيارة أضرحة شهداء يوم الأرض في كل من سخنين عرابة وكفر كنا، حيث وضعت أكاليل الزهور على النصب التذكارية لشهداء يوم الأرض: خديجة شواهنة، وخضر خلايلة ورجا أبو ريا في سخنين وضريح الشهيد خير ياسين في عرابة ومحسن طه في كفر كنا.

هذا وكان من بين الوفد عدد من القيادات المحلية والقطرية ونواب ورؤساء السلطات المحلية لقرى مثلث يوم الارض وعدد من كوادر وقيادات الاحزاب السياسية.

وضم الوفد في  عرابة حشدا من الأهالي ونشطاء وقيادات الأحزاب السياسية واللجنة الشعبية المحلية، كما تقدم الوفد قيادات الحركات السياسية ورؤساء السلطات المحلية حيث وضع إكليلا من الزهور على ضريح الشهيد خير ياسين.
وفي كفر كنا حيث من المقرر أن تتم المسيرة التقليدية السنوية المحلية في يوم الأرض بعد ظهر اليوم، توجهت الوفود لوضع أكاليل الزهور على ضريح الشهيد محسن طه الذي سقط في يوم الأرض 1976 .
هذا ومن المقرر أن تنطلق المسيرة المركزية بعد صلاة عصر اليوم من أمام مسجد النور في مدينة سخنين لتجوب شوارع المدينة وتستقر حيث المهرجان الخطابي في مقبرة الشهداء.
 

التعليقات