امر هدم لمنزل في مجد الكروم والتجمع يدعو لتحرك سريع

وبعث كل من د. محمد خطيب د. محمد كنعان من التجمع الوطني الديمقراطي رسالة رئيس المجلس طالبا عقد جلسة مستعجلة، وجاء في الرسالة:" في أعقاب أوامر الهدم التي صدرت وأرسلت لعدد من البيوت في البلدة نطلب من حضرتكم عقد جلسة مستعجلة يشارك فيها ممثلو القوى والأطر السياسية والشعبية لبحث الموضوع واتخاذ الخطوات المطلوبة لوقف هذه الأوامر وإلغائها. نرجو من حضرتكم العمل فوراً لأهمية الموضوع وضرورة التحرك على مستوى السلطة المحلية والمستوى الجماهيري".

امر هدم لمنزل في مجد الكروم والتجمع يدعو لتحرك سريع

علم موقع عــ48ـرب أن شرطة  كرميئيل قامت قبل يومين بإبلاغ الشاب رامز سمير كيوان من قرية مجد الكروم، ان عليه اخلاء منزله خلال  48 ساعة من اجل تنفيذ  امر بهدم منزله.

يذكر ان امر هدم منزل رامز سمير كيوان هو واحدة من بين مئات اوامر الهدم التي أصدرتها  لجنة التخطيط  والبناء بحجة البناء الغير مرخص . يذكر أيضا  انه قبل اربع سنوات، صدر امر بهدم  بحق ثلاث منازل بالحي الغربي لكل من رامز كيوان سمير حريكة ومحمد الشيخ محمد، إلا أنه بعد الاستئناف للمحكمة، صدر أمر تجميد لهدم .

واليوم وبعد مرور أربع سنوات، تقوم لجنة التخطيط والبناء بإصدار امر هدم فوري لمنزل رامز كيوان .

 بدوره بعث كل من د. محمد خطيب د. محمد كنعان من التجمع الوطني الديمقراطي رسالة رئيس المجلس طالبا عقد جلسة مستعجلة، وجاء في الرسالة:" في أعقاب أوامر الهدم التي صدرت وأرسلت لعدد من البيوت في البلدة نطلب من حضرتكم عقد جلسة مستعجلة  يشارك فيها ممثلو القوى والأطر السياسية والشعبية لبحث الموضوع واتخاذ الخطوات المطلوبة لوقف هذه الأوامر وإلغائها. نرجو من حضرتكم العمل فوراً لأهمية الموضوع وضرورة التحرك على مستوى السلطة المحلية والمستوى الجماهيري".

التعليقات