وجهاء الطائفة الأرثوذكسية في يافة يستنكرون اجتماع التجنيد

وجاء في بيان وصل "عرب 48 "ان اجتماع التجنيد في يافة الناصرة لا يمت للطائفة باي صلة، مؤكدا التزام ابناء الطائفة بالخط الوطني وبقرارات لجنة رؤساء السلطات المحلية العربية ولجنة المتابعة العليا ورفض الخدمة المدنية والعسكرية بجميع اشكالها.

وجهاء الطائفة الأرثوذكسية في يافة يستنكرون اجتماع التجنيد


استنكر وجهاء في الطائفة العربية الأرثوذكسية في يافة الناصرة استغلال بعض رجال الدين لمنصبهم الديني لأهداف بعيدة كل البعد عن أهداف الكنيسة الحقيقية ورسالتها الانسانية والدينية الرفيعة، مؤكدين على انتماء ابناء الطائفة التاريخي للخط الوطني والتزامهم بقرارات قيادة الجماهير العربية وهيئاتها.
وجاء في بيان وصل "عرب 48 "ان اجتماع التجنيد في يافة الناصرة لا يمت للطائفة باي صلة، مؤكدا التزام ابناء الطائفة بالخط الوطني وبقرارات لجنة رؤساء السلطات المحلية العربية ولجنة المتابعة العليا  ورفض الخدمة المدنية والعسكرية بجميع اشكالها.

وأكد ابناء الطائفة في يافة الناصرة أنهم جزء حي وأصيل من نسيج شعبنا ومجتمعنا العربي الفلسطيني ويرفضون رفضًا باتًا أي محاولة لاحداث شرخ في نسيجنا الاجتماعي وتفرقتنا لفئات وطوائف وملل، فيافة الناصرة لن تسمح لأي كان بتعكير اجوائها وتآخيها ومحبة أهاليها وأبنائها بعضهم لبعض، بمسيحييها ومسلميها، دون أي تفرقة.

 

التعليقات