اللجنة الشعبية في وادي عارة تدعو للمشاركة في تظاهرة احتجاجية ضد "مخطط برافر"

الوقفة الاحتجاجية في السادسة من مساء غد، الأربعاء، على مدخل قرية عرعرة الرئيسي، وذلك تماشيا مع قرارات لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية

اللجنة الشعبية في وادي عارة تدعو للمشاركة في تظاهرة احتجاجية ضد

دعت اللجنة الشعبية في وادي عارة أهالي قرى عارة وعرعرة وكفر قرع والقرى المجاورة إلى المشاركة في الوقفة الاحتجاجية في السادسة من مساء غد، الأربعاء، على مدخل قرية عرعرة الرئيسي، وذلك تماشيا مع قرارات لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية.

وقال بيان صادر عن اللجنة العشبية إن الوقفة الاحتجاجية تأتي احتجاجا على "قانون برافر" الذي يصادر أكثر من 800 ألف دونم من أراضي عرب النقب، وتهجير أكثر من 35 ألفا من قراهم وبلداتهم إلى المجهول.

كما تأتي الوقفة احتجاجا على مصادرة الأراضي العربية في المثلث والجليل، واحتجاجا على هدم بيوت ومساكن المواطنين العرب، واحتجاجا على سياسة عدم المصادقة على الخرائط الهيكلية والتفصيلية للبلدات العربية.

وقال بيان صادر عن اللجنة "كلنا يعلم أن هناك سياسة عدوانية من قبل جميع مؤسسات الدولة موجهة ضد مصالحنا واحتياجاتنا وحقوقنا وممتلكاتنا ومساكننا، ولا مجال لنا غير التصدي لهذه السياسات القمعية بكل الأدوات المتاحة بين أيدينا، وأهمها الالتفاف الموحد حول قرارات وتوجيهات هيئاتنا الوطنية الممثلة بلجنة المتابعة العليا. لهذا نهيب بكم للمشاركة الفاعلة يوم غد، من اجل إنجاح هذه الفعالية التي ستتبعها فعاليات متتابعة في إطار التحضيرات القطرية لإنجاح الإضراب العام المقرر في 15/07/2013".
 

التعليقات